أغلى لاعب محلي في تاريخ السعودية.. حسان تمبكتي إلى الهلال

على نقيض الصفقات النارية التي تعقدها الأندية السعودية مع لاعبين من طراز عالمي سبق لهم اللعب في أوروبا غير سعوديين، ذكرت صحيفة “عكاظ” السعودية عن توقيع المدافع المحلي الأغلى في تاريخ السعودية، اللاعب حسان تمبكتي لاعب نادي الشباب السعودي يوقع لنادي الهلال، ووفقًا لما ذكر فإن لاعب نادي الشباب وقع على عقد لمدة 4 مواسم ليجاور نيمار وميتروفيتش قبل إغلاق فترة الانتقالات الحالية.

 

وفي صباح يوم الإثنين (21 أغسطس) بحضور رئيس مجلس إدارة نادي الشباب خالد آل ثنيان، ورئيس مجلس إدارة شركة نادي الهلال سعد بن نافل، ووكيل أعمال اللاعب مشعل السفاعي، تم الاتفاق على انتقال حسان لنادي الهلال في صفقة تعد الأغلى في تاريخ انتقالات اللاعبين السعوديين.

 

ومن المنتظر أن يعلن الهلال بشكل رسمي عن الصفقة خلال الساعات القليلة القادمة، ونجح الهلال في دعم خط وسطه بصفقات عالمية، ويعد أبرز تلك الصفقات نيمار من باريس سان جيرمان والذي تم استقباله بشكل حافل، وميتروفيتش لاعب فولام، وسبق أن قدم نادي الهلال الشكر لمهاجمه موسى ماريجا صباح اليوم 21 أغسطس.

 

 

حسان تمبكي هو لاعب سعودي يلعب في مركز الدفاع لنادي الشباب ومنتخب السعودية، اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا يمتلك عقدًا ساريًا حتى 2027 مع نادي الشباب، وشارك اللاعب في الموسم المنقضي في 38 مباراة، إلى جانب مباراتين مع المنتخب السعودي في كأس العالم.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.