“أصبت بصدمة وخيبة أمل”.. ناصر الخليفي يضع مهلة أمام مبابي أما الرحيل أو الاستمرار مع باريس

ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، قرر الاستمرار في رفع راية التحدي أمام نجم الفريق، كيليان مبابي، حيث قدم له مهلة نهائية لتحديد مصيره في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم لتقديم لويس إنريكي كمدير فني جديد للفريق، وأكد الخليفي أن باريس سان جيرمان لن يتخلى عن أفضل لاعب في العالم بالمجان في صيف 2024، وأنه ينبغي على مبابي أن يقرر بين تجديد عقده أو الرحيل.

تصريحات ناصر الخليفي

تصريحات الخليفي لم تنتهي عند المؤتمر الصحفي، حيث قام بالحديث مع صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية، ووضع مهلة اللاعب كيليان مبابي لتجديد عقده مع الفريق.

وقال الخليفي: “كيليان مبابي أمامه أسبوع أو أسبوعين كحد أقصى لكي يتخذ قراره، وإلا الباب مفتوح أمامه”.

كما أضاف لحديثه قائلاً: “أفضل لاعب في الفريق لا يمكنه المغادرة مجانًا، هذا لا يحدث أبدًا، لقد صدمت تمامًا عندما سمعت أن مبابي يريد الرحيل مجانًا، إنه فتى عظيم ورجل نبيل، وإذا رحل مجانًا فإن هذا يضعف أكبر نادٍ في بلاده، هذه ليست تصرفاته، لقد أصبت بصدمة وخيبة أمل”.

كيليان مبابي
كيليان مبابي

وأختتم حديثه قائلًا: “لا أحد أكبر من النادي، لا لاعب ولا حتى أنا، هذا واضح جدًا، مغادرة مبابي بالمجان ليست حتى احتمالية مطروحة، كان لدينا اتفاق شفهي بألا يغادر مجانًا”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.