أزمة تهدد استمرار محمد شريف في الخليج السعودي

أعلنت تقارير صحفية سعودية عن أزمة تهدد بقاء اللاعب محمد شريف في صفوف فريق الخليج العربي، بعد النتائج السلبية التي قدمها الفريق في دوري روشن للمحترفين السعودي، وغضب عارم من الجماهير على صفقات الميركاتو الصيفي.

 

جماهير الخليج غاضبة من مستوى الأجانب… ومطالبات بصفقات جديدة

وأضافت الصحيفة بأن جماهير الخليج العربي قامت بالاعتراض على منصات التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية بسبب مستوى اللاعبين الأجانب والصفقات التي تم التعاقد معها خلال فترة الانتقالات الصيفية، حيث لم يقدموا إضافة للفريق حتى الآن، فقد خسر فريق الخليج أمام نظيرة الفتح في الجولة الأخيرة بثلاثية، وطالبت الجماهير التدخل السريع من قبل إدارة الفريق لإيجاد الحل المناسب والتعاقد مع صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويضم فريق الخليج 7 أجانب، هم: المصري محمد شريف، والألماني خالد ناري، والبوسني إبراهيم سيهيتش ، والأرجنتيني ليساندو مارتينيز، بالإضافة للثلاثي البرتغالي فابيو مارتينيز، وبيدرو ريبوتشو، وإيفو رودريجيز.

موقف الخليج في جدول ترتيب الدوري السعودي قبل مواجهة الأخدود

يحتل فريق الخليج المركز ال12 في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 5 نقاط سجلها من انتصار وحيد وتعادلين وثلاث هزائم.

على الجانب الآخر يستعد فريق الخليج لمواجهة نظيره نادي الأخدود يوم الجمعة المقبل، وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري السعودي 2023-2024.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.