أرقام قياسية جديدة.. زيزو يسجل هدف ويقود الزمالك إلى دور المجموعات

واصل النجم المصري أحمد سيد زيزو تألقه اللافت مع نادي الزمالك، حيث سجل هدفًا رائعًا في شباك فريق الشرطة الكيني، ليقود فريقه للفوز والتأهل إلى دور المجموعات في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، ويعتبر هذا الهدف الجديد محطة هامة في مسيرة زيزو مع القلعة البيضاء، حيث اقترب من معادلة عدد أهداف أساطير الزمالك.

زيزو يقترب من أساطير الزمالك

بفضل هدفه في شباك الشرطة الكيني، رفع زيزو رصيده التهديفي مع الزمالك إلى 80 هدفًا، ليصبح قريبًا من معادلة حمادة إمام، أحد أساطير النادي، كما وصل زيزو إلى الهدف رقم 12 في البطولات الأفريقية، متقاربًا من رقم شيكابالا، هذا الإنجاز يؤكد مكانة زيزو كأحد أفضل اللاعبين في تاريخ النادي.

الزمالك يتأهل لدور المجموعات

بفضل هدف زيزو وهدف آخر لناصر ماهر، تمكن الزمالك من الفوز على الشرطة الكيني بنتيجة 2-1، والتأهل إلى دور المجموعات في كأس الكونفدرالية، هذا التأهل يعتبر إنجازًا مهمًا للفريق، ويدل على قوة الفريق وقدرته على المنافسة على الألقاب القارية.

مخاوف صحية

على الرغم من الفرحة بالتأهل، إلا أن الزمالك واجه بعض المشاكل خلال المباراة، حيث تعرض عدد من اللاعبين للإصابة، أبرزهم محمد شحاتة ونبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي، هذه الإصابات قد تؤثر على أداء الفريق في المباريات المقبلة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.