أرقام حسام حسن مع المنتخب قبل مواجهة كاب فيردي

يستعد حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، لخوض تحدٍ جديد الليلة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، حيث يقود الفراعنة في مواجهة منتخب كاب فيردي على ملعب استاد القاهرة الدولي، تأتي هذه المباراة في إطار التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية، المقرر إقامتها في المغرب العام المقبل.

هذه المباراة تمثل البداية المهمة لمنتخب مصر في التصفيات، حيث يسعى حسام حسن لتحقيق نتيجة إيجابية لضمان الانطلاقة القوية نحو التأهل.

يوسف أوباما إلى بيراميدز في صفقة انتقال حر

تحت قيادة حسام حسن، خاض منتخب مصر 4 مباريات حتى الآن، وحقق الفريق النتائج التالية:

– فاز في مباراتين
– تعادل في مباراة واحدة
– خسر مباراة واحدة

في هذه المباريات، سجل لاعبو المنتخب الوطني “6 أهداف”، بينما تلقت شباكهم “6 أهداف” أيضًا.

هذه الإحصائيات تعكس أداءً متوازنًا للمنتخب، لكن حسام حسن يسعى بالتأكيد لتحسين الأداء الدفاعي وزيادة الفاعلية الهجومية في المباريات القادمة، خاصة في التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس الأمم.

مباريات منتخب مصر تحت قيادة حسام حسن جاءت كالتالي:

1. مصر 1-0 نيوزيلندا (مباراة ودية)
2. مصر 2-4 كرواتيا (مباراة ودية)
3. مصر 2-1 بوركينا فاسو (مباراة رسمية)
4. مصر 1-1 غينيا بيساو (مباراة رسمية)

هذا السجل يتضمن فوزين (واحد ودي وآخر رسمي)، تعادلًا في مباراة رسمية، وخسارة في مباراة ودية.

قائمة منتخب مصر المستدعاة لخوض التصفيات الأفريقية 2025-2026

منتخب مصر يستعد لمواجهة كاب فيردي في أولى مبارياته بتصفيات كأس الأمم الأفريقية تحت قيادة المدير الفني حسام حسن. وتأتي هذه المباراة بأهمية كبيرة كونها تمثل بداية مشوار المنتخب في التصفيات، ويأمل حسام حسن في تحقيق الفوز لطمأنة الجماهير وبدء المشوار بشكل مثالي.

قائمة منتخب مصر للمباراة:

– حراسة المرمى: محمد الشناوي، المهدي سليمان، مصطفى شوبير، حمزة علاء.
– خط الدفاع: أحمد حجازي، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، أحمد رمضان بيكهام، خالد صبحي، محمد هاني، محمد حمدي شرف، محمد شحاتة، أحمد نبيل كوكا.
– خط الوسط: محمد النني، حمدي فتحي، مروان عطية، إمام عاشور، ناصر ماهر، أحمد سيد زيزو، محمود حسن تريزيجيه، عمر مرموش، محمد صلاح، مصطفى فتحي، إبراهيم عادل.
– خط الهجوم: مصطفى محمد، محمد الشامي، أسامة فيصل.

هذه المباراة ليست المواجهة الأولى بين مصر وكاب فيردي؛ فقد التقيا سابقًا في كأس الأمم الأفريقية الأخيرة في كوت ديفوار، حيث انتهت المباراة بالتعادل 2-2 في الجولة الثالثة من البطولة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.