أرسنال يعود لصدارة البريميرليج بثلاثية في تشيلسي

انتصر نادي أرسنال على خصمه تشيلسي بنتيجة 3-1 مساء اليوم الثلاثاء، في إطار الجولة 34 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

نتيجة التعادل السلبي استمرت حتى الدقيقة 18 عندما تمكن اللاعب النرويجي مارتن أوديجارد من تسجيل الهدف الأول لمدفعجية أرسنال.

وضغط لاعبو تشيلسي من أجل تسجيل هدف التعادل، لكن مارتن أوديجارد عاد لتسجيل هدفه الشخصي الثاني له ولفريقه أرسنال في الدقيقة 31.

صورة 1

وبعد مرور 3 دقائق وتحديدا في الدقيقة 34، سجل اللاعب البرازيلي جابرييل جيسوس الهدف الثالث للجانرز.

وانتهى الشوط الأول بتقدم نادي أرسنال بثلاثية دون رد 3-0.

صورة 2

وفي الشوط الثاني، حاول تشيلسي تقليص الفارق، ونجح اللاعب نوني مادويكي في تسجل هدف البلوز في الدقيقة 65.

واستمرت النتيجة على حالها حتى أطلق الحكم صافرة النهاية بفوز أرسنال على تشيلسي.

صورة 3

وارتفع رصيد نادي أرسنال إلى 78 نقطة في صدارة جدول ترتيب البريميرليج من خوض 34 مباراة، بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي صاحب الوصافة الذي خاض 32 مباراة.

وتجمد رصيد تشيلسي عند 39 نقطة في المركز 12 بجدول ترتيب البريميرليج.

وكان الإسباني مايكل أرتيتا المدير الفني لأرسنال، قد دفع بتشكيلة أساسية لمواجهة تشيلسي، نشرها حساب نادي أرسنال على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، على النحو التالي:

الحارس أرون رامسديل، بن وايت، جاكوب كيويور، جابرييل، زينتشينكو، جورجينيو، جرانيت تشاكا، مارتن أوديجارد، بوكايو ساكا، لياندرو تروسارد، جابرييل جيسوس

صورة 4

أما فرانك لامبارد المدير الفني لتشيلسي، قد دفع بتشكيلة أساسية لمواجهة أرسنال، نشرها حساب نادي تشيلسي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، على النحو التالي:

الحارس كيبا أريزابالاجا، سيزار أزبيليكويتا، ويسلي فوفانا، بن تشيلويل، تياجو سيلفا، نجولو كانتي، إنزو فيرنانديز، ماتيو كوفاسيتش، ميخايلو مودريك، بيير إيميريك أوباميانج، رحيم سترلينج

صورة 5

وخاض الفهد الجابوني بيير إيميريك أوباميانج، مباراة عاطفية أمام فريقه السابق أرسنال.

ويعاني تشيلسي على مستوى النتائج مع مدربه المؤقت فرانك لامبارد، الذي تسلم المهمة بعد رحيل جراهام بوتر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.