أردا غولر يحطم رقم كريستيانو في بطولة اليورو

نجح اللاعب التركي الصاعد أردا غولر لاعب نادي ريال مدريد في تسجيل هدف رائع في بطولة اليورو، ليقود منتخب تركيا إلى الفوز على منتخب جورجيا بثلاثية في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات.

وبعد أن سجل أردا غولر هدفاً في مرمى جورجيا، فإن هذا الهدف هو الأول له في بطولة اليورو في أول مشاركة أيضاً، وبالتالي فقد أصبح أردا غولر أصغر لاعب يسجل في ظهوره الأول في بطولة أمم أوروبا.

هدف أردا غولر مع تركيا

وكان هذا الرقم مسجلاً بإسم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد أن سجل هدف في بطولة اليورو 2004 وهو في سن (19 سنة و128 يوم) بينما سجل أردا غولر هدفه الأول باليورو وهو في سن (19 سنة و114 يوم).

https://x.com/beINSPORTS/status/1803117258819997841?t=NwboSs2YWLej8spgd32VdA&s=19

وقد يتغير أسم صاحب هذا الرقم القياسي في البطولة الحالية، نظراً لتواجد العديد من اللاعبين الصغار أبرزهم نجم منتخب إسبانيا “لامين يمال”.

موعد مباراة تركيا والبرتغال

وسيلعب المنتخب التركي المباراة القادمة في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة يورو 2024 ضد منتخب البرتغال، وستقام المباراة يوم السبت المقبل الموافق 22 يونيو في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة.

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.