أربع هزائم لريال مدريد ضد برشلونة في آخر خمس مواجهات بينهما… فهل يخسر في هذا الكلاسيكو أيضا

ينتظر عشاق المستديرة عبر بقاع العالم، الكلاسيكو المنتظر كلاسيكو الأرض بين الغريمين ريال مدريد وبرشلونة، المباراة التي لطالما ينتظرها الجميع في كل مرة من الصغير إلى الكبير، وذلك لما تحمله من إثارة وتشويق لناديين عريقين لطالما أمتعانا لسنوات طويلة، القمة المنتظرة ستجرى يوم الأحد على ملعب كامب نو معقل النادي الكتالوني وذلك لحساب الجولة 26 من مباريات الدوري الإسباني.

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد والقنوات الناقلة والمعلق

تجرى المباراة بين الفريقين في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت غرينتش، العاشرة مساءًا بتوقيت مصر، الحادية عشرة ليلا بتوقيت السعودية، وتنقل المباراة على قناة بين سبورت 1 وبين سبورت بريميوم 1 وبين سبورت 4k، وذلك بتعليق حسن العيدروس.

نتائج آخر خمس مباريات جمعت برشلونة وريال مدريد

تمكن نادي برشلونة من تحقيق الفوز أربع مرات على ريال مدريد في آخر خمس مباريات بين الفريقين، فيما حقق ريال مدريد الفوز مرة واحد فقط.

مباراة يوم 2/3/2023 ضمن بطولة كأس الملك:

ريال مدريد 0-1 برشلونة.

مباراة يوم 15/1/2023 ضمن بطولة كأس السوبر الاسباني:

ريال مدريد 1-3 برشلونة.

مباراة يوم 16/10/2022 ضمن بطولة الدوري الإسباني:

ريال مدريد 3-1 برشلونة.

مباراة يوم 24/7/2022 ضمن وديات الأندية:

ريال مدريد 0-1 برشلونة.

مباراة يوم 20/3/2022 ضمن بطولة الدوري الإسباني:

ريال مدريد 0-4 برشلونة.

برشلونة أصبح عقدة ريال مدريد في الآونة الأخيرة

رغم تتويج الملكي بعدة ألقاب في السنوات القليلة الماضية وأهمها دوري أبطال أوروبا، وتحقيقه للعديد من الريمونتدات وخروجه منتصرا في أغلب المباريات الصعبة، في المقابل برشلونة يخرج دائما من دور المجموعات، إلا أن الأخير أصبح عقدة ريال مدريد حيث أن الريال لم يدق الإنتصار في آخر خمس مباريات جمعته بالبلاوغرانا إلا في مباراة واحدة فقط مما يعني تفوق البارصا في المباريات الأخيرة.

الريال لازال ينافس في بطولة دوري الأبطال والأمس أوقعته القرعة في مواجهة صعبة ضد تشيلسي الإنكليزي، وفي حال تأهله سيلاقي بايرن ميونيخ أو مانشستر سيتي، مما يعني أن الفريق لازالت أمامه مباريات شاقة، أما برشلونة فقد خرج من جميع البطولات الأوروبية وأصبح كل تركيزه على المباريات المحلية، مما يعني أنه لن يفرط في مباراة الأحد حيث أن فوزه بهذه اللقاء سيحسم بشكل كبير تتويجه بالليغا هذه السنة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.