أحمد عطيف يرسل رسالة صادمة إلى جماهير الأهلي السعودي

في لحظة توتر وانقضاض مفاجئ، أرسل النجم السابق للشباب، أحمد عطيف، رسالة صادمة إلى جماهير النادي الأهلي، وذلك في ظل عودة منافسات دوري روشن السعودي للمحترفين.

يستعد النادي الأهلي لمباراة نارية تجمعه مع فريق التعاون في مساء الجمعة على أرضية ملعب الأمير عبد الله الفيصل، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري.

وبانطلاقة المباريات المقبلة في الدوري السعودي، يجد الأهلي نفسه أمام تحديات صعبة حيث سيواجه بالتتابع فرقًا قوية مثل التعاون، النصر، الاتفاق، والاتحاد في الديربي المنتظر بداية شهر أكتوبر.

وفي تصريحات تلفزيونية، قدم عطيف تقييمه للأوضاع الحالية للفريق الأهلاوي، معبرًا عن توقعاته بأن الأمور ستكون صعبة جدًا في مبارياتهم القادمة، ومشيرًا إلى أن أداء الفريق في آخر مباراة ضد الفتح أثار التساؤلات حول قدرتهم على المنافسة على لقب دوري المحترفين.

وعبّر نجم الشباب السابق عن توقعه بأن يحقق الأهلي فقط 4 نقاط من مبارياتهم الصعبة في الفترة القادمة.

وفيما يتعلق بترتيب الأهلي في جدول الدوري السعودي للمحترفين، يحتل الفريق المركز الرابع برصيد 12 نقطة، بعد تحقيقه 4 انتصارات وخسارة وحيدة أمام الفتح بنتيجة “5-1” في الجولة الخامسة.

وفي الصدارة، يتصدر الهلال والتعاون جدول الترتيب بكل منهما 13 نقطة، تلاهما الاتحاد في المركز الثالث بـ 12 نقطة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. عاشق الفن يقول

    خوف المحللين من الاهلي والفرق الكبيره يجعلهم في حيره ومحاولة لتقليل من حضوره يعرفون الاهلي فالمباريات الكبيره شكله مختلف لن يستطيع أحد ان يقرر مصير الملكي شكرا جمهور الملكي ارعبتم الخصوم بحضوركم الداعم القوي


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.