أحمد حجازي: سأعود أقوى وأراكم قريبا.. وإيجور كورونادو: ستعود أقوى يا أخي

قال اللاعب المصري أحمد حجازي نجم ناد اتحاد جدة السعودي عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، أنه سيعود أقوى مما كان عليه قبل الإصابة في الرباط الصليبي أثناء مباراة نادي الاتحاد بطل الدوري السعودي أمام الفيحاء بالجولة قبل الأخيرة من نهاية الدوري السعودي، وأظهر حجازي حرصه الشديد على توجيه الشكر لجميع الجماهير التي ساندته بعد تأكد إصابته في ركبته اليسري بقطع كامل بالرباط الصليبي.

وكتب حامد في منشوره على انستجرام بالحروف الإنجليزية “Elhamdullah”، وأكمل منشوره قائلا “all went well. I will be back stronger inshallah، see you soon. Thanks for your incredible support“، “الحمد لله، كل شئ على ما يرام، سأعود أقوى إن شاء الله، أراكم قريبا، وشكراً على مساندتكم ودعمكم الكثير”.

وتعليقا على منشور حجازي، كتب لاعب خط الوسط لنادي الاتحاد، البرازيلي إيجور كورونادو “كابيتانو، ستعود أقوى يا أخي”، وما إن علق كورونادو بهذا التعليق على منشور حجازي، حتى انهالت الردود على تعليقه، وقال صاحب حساب يدعى «notteaal» “نريدك أن تكون الكابيتانو الجديد”، وفي تعليق آخر ردا على كورونادو، قال صاحب حساب يدعى «5alom12» “إنه قائد النمور، فلا داعي للقلق، فبالتأكيد أنه سيعود أقوى”.

ثالث رباط “صعب يعود”

وكان حجازي قد تعرض لذات الإصابة مرتين قبل ذلك، وهذه هي الإصابة الثالثة له، ومن المتوقع أن يكون رحيل اللاعب المصري وقائد الاتحاد وشيك، ولعل ذلك هو السبب الذي جعل «luketa» يقول ردا على كورونادو “ثالث رباط ياسطا، صعب يعود”.

جدير بالذكر أن العديد من لاعبي الاتحاد تمنوا الشفاء العاجل لقائد الفريق أحمد حجازي، وكذلك العديد من نجوم مصر مثل عمرو السولية، ومؤمن زكريا، ومحمود حمدي، وغيرهم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.