«أبرزهم العمري».. النصر يستقر على رحيل ثلاثي الفريق بعد 4 أشهر

في تحرك مثّل مفاجأة لجماهير العالمي، قررت إدارة نادي النصر عدم استمرار ثلاثة لاعبين في صفوف الفريق الأول لكرة القدم، مع توجيه الشكر لهم خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ونجحت إدارة النصر في تدعيم صفوف الفريق بصفقات قوية، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، بالتعاقد مع لاعبين من الطراز العالمي، وهم: ساديو ماني، أوتافيو، سيكو فوفانا، إيميريك لابورت، مارسيلو بروزوفيتش، أليكس تيليس.

الحربي: عبدالإله العمري والنجعي وأيمن يحيى خارج النصر

وأكد الصحفي السعودي المقرب من إدارة البيت النصراوي، أن عقود الثلاثي: عبدالإله العمري، وأيمن يحيى، وسامي النجعي، تنتهي خلال يناير المقبل.

وقال الحربي: “عقود اللاعبين عبدالإله العمري، وسامي النجعي، وأيمن يحيى، ستنتهي خلال فترة الانتقالات الشتوية “أي بعد أربع أشهر”.

وتابع: “النصر غير حريص لاستمرارهم، وغير مُهتم للتجديد معهم فهو يرى بأنهم لم يُقدموا الإضافة للفريق خلال السنوات الماضية”.

النصر يستأنف مشواره في الدوري السعودي بمواجهة الرائد

ويخوض فريق النصر مباراته أمام الرائد، السبت المقبل في تمام السادسة مساءً بتوقيت الرياض، بعد انتهاء فترة التوقف الدولي، في إطار منافسات الجولة السادسة من عمر مباريات دوري روشن السعودي.

ويحتل نادي النصر المركز السادس في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 9 نقاط، فيما يقع الرائد بالمركز الرابع عشر برصيد 4 نقاط.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.