«آخر كلام».. موعد وصول نيمار للمملكة السعودية للانضمام لـ الهلال رسميًا

انتهت كل التفاصيل الخاصة بصفقة نيمار في الهلال بشكل رسمي وحاسم، بعد مفاوضات ثلاثية بين نيمار والهلال وباريس سان جيرمانن، وصلت أخيرًا إلى محطتها الأخيرة وهي توقيع اللاعب على العقود.

واجتاز نيمار الكشف الطبي في وقت متأخر من مساء أمس الاثنين، تمهيدًا للإعلان الرسمي عن الصفقة وارتداءه قميص الهلال.

فابريزيو رومانو: نيمار يصل السعودية خلال 48 ساعة

وأكد الإيطالي فابريزيو رومانو، الصحفي الخبير بشئون انتقالات اللاعبين، أن نيمار وقّع بشكل رسمي على عقود الانضمام لصفوف الهلال وتم الانتهاء من جميع الوثائق.

ونشر رومانو تغريدة عبر حسابه الرسمي بمنصة X تويتر سابقًا، أكد خلالها: “نيمار جونيور في الهلال ، توقيع الصفقة الآن! تم الانتهاء من جميع الوثائق – وتم اجتياز الفحوصات الطبية بنجاح في وقت سابق اليوم”.

وتابع رومانو: “من المتوقع أن يسافر نيمار إلى السعودية في وقت لاحق من هذا الأسبوع ، وليس يوم الثلاثاء وفقًا للخطة الحالية”.

إدارة الهلال تختار بين مهاجمين لضم أحدهما

وفي سياق بعيد عن صفقة نيمار، تبحث إدارة نادي الهلال السعودي في الوقت الحالي، عن التعاقد مع مهاجم صريح من أجل ضمه لصفوف الفريق لاكتمال الثلاثي الهجومي به رفقة كلًا من: نيمار ومالكوم.

صورة 1
الصربي أليكساندر ميتروفيتش مهاجم فولهام يحتفل بتسجيل أحد أهدافه في الدوري الإنجليزي – المصدر: سكاي سبورتس

وأكدت تقارير إنجليزية أن ميتروفيتش، مهاجم فولهام، أصبح قريبًا جدًا من الانضمام لصفوف الهلال بعد بضعة أيام، بالإضافة إلى وجود اهتمام من جانب زعيم آسيا بالألماني تيمو فيرنر مهاجم آر بي لايبزيج.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.