آخر تطورات مفاوضات الاتحاد مع محمد صلاح.. “العميد يقدم عرضه الأعلى والأخير”

آخر تطورات مفاوضات الاتحاد مع محمد صلاح، كشفت عنها صحيفة “ديلي ميل” البريطانية الشهيرة، حيث يتمسك مسؤولي الأصفر العاصمي بضم النجم الدولي المصري، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية، فإن هناك وفداً من المملكة العربية السعودية موجود في لندن لإقناع اللاعب المصرى، للحصول على خدماته بهذا الموسم.

وأضافت الديلي ميل بأن مسؤولي الاتحاد سيقدمون نحو 200 مليون جنيه إسترليني، خلال الـ48 ساعة القادمة؛ لإقناع محمد صلاح بقبول العرض.

ورفض يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي عرض الاتحاد الأول، الذي بلغ نحو 150 مليون جنيه إسترليني، كما رفض مغادرة اللاعب المصري للنادي الإنجليزي بالموسم الصيفي الجاري.

وأتمت ديبي ميل تقريرها بأنه إذا لم تتم المفاوضات مع اللاعب الدولي المصري وناديه ليفربول قبل يوم الثلاثاء، سيقوم مسؤولو النادي السعودي بالبحث عن لاعب بديل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.