آخر تطورات مفاوضات الأهلي لضم أشرف داري

يستمر النادي الأهلي في مفاوضاته مع نادي بريست الفرنسي من أجل الحصول على خدمات المغربي أشرف داري، ويأتي ذلك على خلفية رحيل المدافع المصري محمد عبدالمنعم عن القلعة الحمراء إلى نادي نيس الفرنسي.

ويبحث أشرف داري عن العودة إلى إفريقيا من جديد ولكن هذه المرة عن طريق بوابة النادي الأهلي بطل النسخة السابقة من دوري أبطال إفريقيا، وكان قد رحل صاحب 25 عامًا عن الوداد المغربي منذ موسمين من أجل الاحتراف رفقة نادي بريست في الدوري الفرنسي.

وكشف موقع “فوت ميركاتو” عن آخر التطورات التي وصل إليها النادي الأهلي مع نادي بريست من أجل الحصول على خدمات المغربي أشرف داري، حيث أكد الموقع أن مسؤولي القلعة الحمراء يملكون اتفاق شفهي مع وكيل اللاعب من أجل الشروط الشخصية.

وأكد الموقع أن النادي الأهلي توصل إلى اتفاق شفهي أيضًا مع نادي بريست الفرنسي ليتبقى حسم الأمور الأخرى المتعلقة بالصفقة مثل فترة الدفع، ومن المقرر أن يتم توقيع العقود اليوم بعد أن توصل الطرفين إلى اتفاق على أن يسافر أشرف إلى مصر غدًا لإجراء الكشف الطبي.

حقيقة تعرض أشرف داري للضغوط من جمهور الوداد

وكان قد مهاجمة المدافع الدولي من قبل جمهور نادي الوداد المغربي فريقه السابق بعد أن أختار الانتقال إلى النادي الأهلي، وأرجع والد أشرف السبب في تصريحات عبر موقع “بطولات” إلى أن الفريق المغربي لم يتمكن من مطابقة طلبات نادي بريست على عكس النادي الأهلي وأنهم فضلوا الانتقال إلى بطل إفريقيا على عروض أوروبية أخرى.

وأكد والد أشرف داري أنه من المقرر أن يتم توقيع عقد نجله لمدة 4 أعوام أي حتى عام 2028، وأن الانتقال إلى النادي الأهلي شرف كبير لأنه نادي القرن وأنه رغم الانتقادات لن يتأثر بها لأنه يملك عقلية محترفة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.