من هو معلق مباراة النصر والأخدود اليوم الجمعة 2023/11/24 بدوري روشن؟

أعلنت قناة السعودية الرياضية SSC عن أسماء معلقي مباراة النصر ضد الأخدود مساء اليوم الجمعة 24 نوفمبر، حيث تنطلق منافسات الجولة 14 من الدوري السعودي، والتي تضم مواجهة قوية تجمع النصر مع الأخدود، حيث يسعى النصر إلى تحقيق نتيجة إيجابية أمام الأخدود، وذلك قبل أن يلاقي فريق الهلال في الجولة القادمة إضافة إلى عودة مباريات دوري أبطال آسيا الأسبوع المقبل.

معلق النصر والأخدود

يتم نقل مباراة النصر والاخدود على قناة SSC المفتوحة والمشفرة مساء اليوم، حيث أعلنت القناة عن أسماء 3 معلقين لمباراة اليوم، ويعلق على المباراة عبر قناة SSC 1HD محمد حسين وعبدالله الغامدي، فيما يتم نقل المباراة على SSC SD بصوت المعلق عبد العزيز السبر، ويتم نقل المباراة عبر منصة شاهد VIP التي تقوم بنقل الدوري السعودي للمشتركين في المنصة.

البيانات التفاصيل
المباراة النصر ضد الأخدود
الموعد الجمعة 24 نوفمبر الساعة 9.00
القنوات الناقلة SSC- شاهد VIP
المعلقين محمد حسين- عبدالله الغامدي- عبدالعزيز السبر
البطولة دوري روشن السعودي، الجولة 14
تذاكر المباراة الأول بارك

تذاكر النصر والاخدود

تنطلق مباراة الفريقين مساء اليوم الجمعة 24 نوفمبر الساعة 9.00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، وذلك ضمن منافسات الجولة 14 من دوري روشن السعودي، كان الأول بارك أعلن عن طرح تذاكر النصر والأخدود في الجولة 14 حيث يمكنك الدخول إلى منصة الأول بارك لحجز تذاكر المباراة، حيث تبدأ أسعار تذاكر الدرجة العادية من 35 ريال حتى 115.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والأخدود
القنوات الناقلة لمباراة النصر والأخدود

ما هي تشكيلة النصر المتوقعة؟

  • حارس المرمى: العقيدي.
  • خط الدفاع: الغنام، العمري، مادو، تيليس.
  • خط الوسط: النجعي، أوتافيو، فوفانا.
  • خط الهجوم: تاليسكا، غريب، رونالدو.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.