من هو مدير تعليم عسير الجديد 1445

يسعى وزير التعليم السعودي لإصدار قرارات جيدة تخص الشأن التعليمي وتغيير عدد من مدراء التعليم في عدة مناطق مختلفة حول المملكة لتحسين العملية التعليمية وأيضًا للاستفادة من الكوادر والخبرات التعليمية الجيدة لتحقيق رؤية المملكة 2030، لذا بالتزامن مع اقتراب بدء العام الدراسي الجديد بدأ البحث حول العديد من التفاصيل التي تخص مدراء المحافظات وسنتطرق لتوضيح المزيد.

إدارة التعليم في منطقة عسير

يتساءل الكثيرين عن مدير تعليم عسير الجديد فهو الدكتور أحمد خضران العمري حيث تقلد منصب إدارة التعليم في المنطقة مُنذ عام 2021م وعمل جاهدًا لكي يحصل على هذا المنصب وأيضًا رغبته في النهوض بالشأن التعليمي داخل المملكة ويسعى بشكل مستمر لتقديم خبرته في جميع المجالات التعليمية لتحسين المستوى التعليمي، وبعد ذلك أصدر وزير التعليم السعودي يوسف البنيان قرار بتكليفه مديرًا عامًا للتعليم في أكتوبر عام 2022.

صورة 1

المناصب التي شغلها الدكتور أحمد

الدكتور أحمد العمري ولد في المملكة ودرس في مدارسها ونشأ فيها وحصل على الشهادة الجامعية وأيضًا بدأ العمل في المجال التعليمي، حيث تقلد عدد من المناصب والتي جاءت على النحو التالي:

  • منصب مشرف تربوي في إدارة التعليم في منطقة عسير.
  • تقلد منصة مدير إدارة النشاط الطلابي في إدارة تعليم عسير.
  • عمل مديرًا في محافظة وادي الدواسر وأيضًا في محافظة رجال ألمع.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

6 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    خلاص قد روح فيه مدير تعليم جديد

  2. عبدالعزيز حسن يقول

    نسأل الله له التوفيق والنجاح والله يسدد خطأه

  3. غير معروف يقول

    الله يطرح فيه البركه وينفع بعلمه وخبرته المحافظه في سباقها منذ تأسيسها على يد افضل مدير تعليم في المملكه كما شهد له القاصي والداني بصبره وتوجيهه وتنقلاته في جشميع اغوار تهامه وشواهق جبالها لم تثني عزمه على بناء
    ماكلف به من ولاة أمره هذا الجزء من وطنه .. فلله دره من مخلص وجعل في عقبه الخير إلى يوم الجزاء من بالخير من ربه (إنه الاستاذ مهدي ابراهيم الراقدي ) ولا قصور في أعوانه َومساعديه فنحن نعرفهم فردا فردا والتاريخ يشهد لهم فجزاهم الله خير الجزاء.. ومن خلفهم إلى وقتناالحالي
    والحمدلله على تفضله علينا بهذا الوطن وقيادته الحكيمه.. وبالشكر تدوم النعم.

    1. نجوى جابر يقول

      اللهم امين يارب

  4. أم سلطان يقول

    الله يوفقه واتمنى يقوم بانشاء مدارس للبنين والبنات في احياء الراقي والوسام في مدينة خميس مشيط حيث لا يوجد مدارس حكومية

    1. نجوى جابر يقول

      اللهم امين يارب..


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.