موعد عرض مسلسل سبق الخير والقناة الناقلة – بطولة كريم الغربي | مسلسلات رمضان 2023 تونس

يُعرض للممثل “كريم الغربي” في دراما رمضان 2023 التونسية، مسلسل تحت عنوان “سبق الخير”، وكشفت القناة الناقلة عن مواعيد العرض، حيث من المقرر أن يتم عرضه بشكل يومي، من خلال إحدى المحطات التلفزيونية الشهيرة في تونس.

ويقدم النجم “كريم الغربي” البطولة المطلقة بجانب كوكبة من النجوم، ويُعرض المسلسل حصرياً عبر فضائية قناة “Nessma TV” في موعد متميز.

تُشاهدون مسلسل كريم الغربي “سبق الخير”، ضمن المسلسلات التونسية المعروضة في الشهر المبارك، ويتم إذاعة حلقات العمل بشكل يومي في تمام الساعة 6:35 مساءً مع الإفطار، حسب توقيت العاصمة “تونس”.

وشوقت قناة Nessma TV الناقل الحصري للمسلسل، المتابعين بإعلان الحلقة الثانية، من خلال موقع الفيديوهات “يوتيوب”، بعدما عٌرضت الحلقة الأولى في أول أيام الشهر الكريم.

وتدور أحداث مسلسل “سبق الخير” التونسي، في إطار ملء بالإثارة والتشويق، حولين أسرة تمر بمواقف وصعوبات حياتية، ويتعاملون مع الأمر بشكل كوميدي، وتتوالى الأحداث في قالب درامي شيق.

يذكر أن “سبق الخير”، عُرض منه النسخة السينمائية في العام الماضي، مشاركاً في بطولته كوكبة من النجوم على رأسهم “رشا بن معاوية، كوثر بلحاج، كمال التواتي، كريم الغربي، لطفي العبدلي، منيرة الزكراوي”، وغيرهم من الفنانين والفنانات.

وللإشارة “كريم الغربي”، ممثل مسرحي تونسي، من مواليد الخامس من “سبتمبر” 1990، ولد وترعرع في تونس، بدأ مسيرة الشهرة من خلال عمله في مجال التلفزيون عبر فضائية قناة “الحوار التونسي”، ثم انتقل إلى أعمال الدبلجة، واتجه بعدها إلى الدراما مشاركاً في 12 عملاً ما بين السينما والتلفزيون.

ويُعتبر مسلسل “الريسك”، أول عمل يشارك به على صعيد التلفزيون وجسد دور “أنس” وعُرض في 2015، ثم شارك في عام 2016 في الموسم الأول من “دنيا أخرى” بدور “صبري”، ليشارك في الموسم الثاني والثالث من نفس العمل.

بعدها بدأ في البطولة المطلقة، مقدماً الموسم الرابع من “دنيا أخرى” وتم عرضه في سنة 2020، وجسد دور “حمة بعل” في الجزء الثاني من “كان يا ما كانش”.

مسلسلات رمضان 2033 التونسية

وبجانب “سبق الخير” هنالك العديد من الأعمال الدرامية التونسية المشاركة في ماراثون دراما رمضان 2023، منها “فندق المغرب العربي” للنجم إكرام عزوز، و”الجيل الأحمر” بطولة فتحي الهداوي، و”للا السندريلا” للفنانة سونيا بلقاسم، و”الفلوجة” بطولة نعيمة الجاني.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.