ما هي طريقة تفعيل خدمة موجود سوا من stc؟ تعرف على الخطوات

تعتبر شركة stc السعودية من أكبر شركات الاتصالات في المملكة العربية السعودية، تأسست سنة 1998، ويقع المقر الرئيسي لهذه الشركة في مجمع الملك عبد العزيز على طريق الإمام محمد بن سعود في حي المرسلات بمدينة الرياض، وفي الوقت الحالي، تعتبر أس تي سي من الشركات الرقمية الرائدة التي توفّر الحلول اللازمة دوما وتسعى إلى إرضاء زبائنها من خلال خدماتها المميزة في مجال الاتصالات وتقنية المعلومات، ومن الخدمات التي توفرها للعملاء نذكر لكم خدمة موجود سوا، فما هي طريقة تشغيل هذه الخدمة؟

الاشتراك في موجود سوا

إن خدمة موجود سوا من stc هي خدمة هامة تتيح للعميل معرفة من قام بالاتصال به أثناء انشغاله، أو في حال كان هاتفه خارج نطاق التغطية أو مغلق، بحيث تصل للمشترك رسالة من شركة سوا تشمل كل التفاصيل المتعلقة بالمكالمة التي وردته وفيها أيضا المحاولات التي أجراها المتصل من أجل الاتصال به، وهذه الخدمة ليست مجانية وهي مدفوعة، وتستطيع إلغاءها في أي وقت.

صورة 1

كيف أفعل خدمة موجود

  • لا بد من توضيح طريقة تفعيل خدمة موجود سوا من أس تي سي للاستفادة منها، ويكون هذا باتباع الخطوات التالية:
  • في البداية يقوم المستخدم بإرسال رسالة نصية قصيرة تتضمن رمز الخدمة، وهذا من خلال إدخال الرمز 1520 وإرساله إلى الرقم 900
  • بعد ذلك عليه أن ينتظر لدقائق قليلة، وسيتم تفعيل خدمة سوا
  • بالنسبة لخدمة موجود العادية التي تقدمها أس تي سي، يمكن للعميل تشكيل الكود التالي #4000*62* من خلال تطبيق اتصال الهاتف الجوّال.

 

موجود اكسترا

إن خدمة موجود اكسترا هي من الخدمات المميزة التي تقدمها شركة أس تي سي، وسنوضح لك كيفية تفعيل هذه الخدمة:

  • أولا: عليك أن تقوم بتشكل الكود #4000*67* لكي تُشغّل خدمة موجود اكسترا، والتي تتيح وصول الرسائل إليك إذا كان الخط مشغولا، وستصلك الأقام المتصلة بك
  • أما إن أردت تشغيل خدمة موجود اكسترا عند تحويل المكالمات لكي تصلك رسالة بالأرقام المتصلة، عليك أن تشكل الكود #4000*21*.

صورة 2

كيفية إلغاء الخدمة

يمكن إلغاء خدمة موجود اكسترا بكل بساطة، ولإتمام هذه العملية عليك القيام بما يلي:

  • إن أردت إلغاء خدمة سوا العادية، عليك أن تشكل الرمز #62#
  • أما إلغاء خدمة موجود اكسترا في حالة الخط المشغول يتطلب أن تشكّل الكود التالي: #67#
  • اُكتب الكود التالي: #21# إذا أردت أن تُلغي خدمة موجود اكسترا إذا كانت المكالمات محولة.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.