لمدة 3 أيام.. “تعليم المذنب” يعلّق الدراسة الحضورية في عدة مدارس لانتشار عدوى فيروسية

أعلن مدير “تعليم المذنب” أن تعليق الدراسة لمدة ثلاث أيام مستمر حتى اليوم الخميس في العديد من المدارس ببعض محافظات المملكة العربية السعودية، وهذا بعد أن أوضحت أنه للحفاظ على سلامة الطلاب والمعلمين من انتشار عدوى فيروسية.

استمرار التعليق

حيث أوضح مدير مركز الرعاية الصحية الأولية بالخرمة الشمالية من خلال قرار تم الإعلان عنها بخصوص انتشار العدوى فيروسية الذي قد يؤدي إلى إصابة الطلاب ومعلمي المدارس الابتدائي والمتوسط الخرماء الشمالية بنين، وقد قررت لجنة التعليم عن بعد مراعاة المحافظة على المصلحة العامة بالقرار التالي:

صورة 1

  • يتم الدراسة عن بعد لمدة 3 أيام لكل من المدارس التالية (ابتدائية ومتوسطة الخرماء الشمالية بنين، والابتدائية الأولى والروضة بالخرماء الشمالية بنات، والمتوسطة والثانوية الخرماء الشمالية بنات).
  • يتم تعقيم كافة مباني المدارس الذي تم تحديدها في الأعلى.
  • يقوم قسم الشؤون الصحية المدرسية في المملكة العربية السعودية بالمتابعة الدورية للوضع الصحي في تلك المدارس طوال هذه الفترة.
  • يتم عودة الدراسة بشكل طبيعي بدءًا من يوم 30 ربيع الأول 1445هـ الموافق يوم الأحد.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.