كيفية تشغيل ولعب ألعاب Steam على iPhone؟

في هذه المقالة سنشرح لكم كيفية إعداد Steam Link وكيفية إستخدام Steam Link لتشغيل ألعاب ستيم على الآيفون.

لا يتيح لك Steam Link تثبيت ألعاب Steam على جهاز iPhone الخاص بك. وبدلاً من ذلك، يتصل Steam Link بجهاز الكمبيوتر الخاص بك في المنزل ويقوم ببث الألعاب إلى جهاز (iPhone) أو (iPad).

Steam Link: لا يوفر خيار تثبيت ألعاب Steam مباشرة على جهاز الـ iPhone الخاص بك، ولكنه يعمل على ربط جهازك بالكمبيوتر الخاص بك، هذا يسمح لك ببث الألعاب مباشرة إلى جهاز الـ iPhone أو الـ iPad الخاص بك.

كيفية إعداد Steam Link على iPhone؟

لتشغيل ألعاب Steam، تحتاج إلى إعداد تطبيق Steam Link على جهاز iPhone الخاص بك. وإليك كيفية القيام بذلك:

1- قم بتنزيل تطبيق Steam Link من متجر التطبيقات.

2- تأكد من أن جهاز iPhone أو Mac أو الكمبيوتر الشخصي الخاص بك متصل بنفس شبكة Wi-Fi، وما عليك إلا أن تفعل هذا مرة واحدة، بمجرد إعداد التطبيق، يمكنك اللعب عبر شبكة Wi-Fi أو الإشارة الخلوية، توصي شركة Valve، الشركة المصنعة لـ Steam، باستخدام شبكة 5G.

3- على جهاز Mac أو الكمبيوتر الشخصي، قم بتشغيل Steam.

4- افتح تطبيق Steam Link على جهاز iPhone الخاص بك، ثم انقر فوق “البدء” لبدء عملية الاتصال بجهاز الكمبيوتر الخاص بك.

كيفية تشغيل ولعب ألعاب Steam على iPhone؟

5- بمجرد اكتمال الفحص، انقر فوق جهاز الكمبيوتر الخاص بك في تطبيق Screen Link.

كيفية تشغيل ولعب ألعاب Steam على iPhone؟

6- يعرض التطبيق رمز PIN، قم بإدخال هذا الرمز في النافذة المنبثقة في Steam على حاسوبك، هذا الإجراء يقوم بإقران التطبيق مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

ملحوظة: إذا طلب جهاز الكمبيوتر الخاص بك أذونات للقيام بأشياء مثل تسجيل الشاشة أو استخدام ميزات إمكانية الوصول، فامنح جميع الأذونات المطلوبة.

كيفية تشغيل ولعب ألعاب Steam على iPhone؟

 

7- بعد ذلك، يقوم Steam Link باختبار سرعة الشبكة لديك (يتطلب الأمر سرعة إنترنت كبيرة لبث الألعاب إلى جهاز iPhone الخاص بك).

إعتمادًا على اللعبة وإعداداتك، قد لا تكون بعض الإشارات الخلوية سريعة بما يكفي لبث الألعاب، إذا كنت تواجه مشكلة، فقد تحتاج إلى تقليل إعدادات جودة الرسومات في كل من التطبيق وجهاز الكمبيوتر الخاص بك.!

كيفية تشغيل ولعب ألعاب Steam على iPhone؟

8- عندما ينجح الاختبار، تظهر علامات (صح الخضراء) ✅ بجوار جهاز iPhone وجهاز الكمبيوتر الخاص بك.

أنت الآن جاهز يا صديقي لبدء اللعب. 😍🔥

كيفية تشغيل ولعب ألعاب Steam على iPhone؟

عند إعداد Steam Link على جهاز iPhone الخاص بك وإقرانه بجهاز الكمبيوتر الخاص بك، يمكنك البدء في تشغيل ألعاب Steam على جهاز iPhoneإليك الطريقة:

1- نظرًا لأن Steam Link يقوم ببث الألعاب من جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فيجب أن يكون جهاز الكمبيوتر الخاص بك قيد التشغيل ومتصلاً بالشبكة وأن يكون Steam مفتوحًا بالترتيب.

2- بعد تشغيل Steam Link، ستشير إليك علامات التحقق الخضراء ✅ بأن جهاز الكمبيوتر والهاتف جاهزان للعب، الشاشة الرئيسية توفر زر “بدء التشغيل” للوصول إلى مكتبتك الخاصة (في حال اختيار هذا الخيار، إستخدم أزرار التحكم التي تظهر على الشاشة للتنقل داخل مكتبتك)، بالإضافة إلى اختصارات للألعاب التي تم لعبها مؤخراً أدناه، يمكنك الاختيار بين هذين الخيارين للوصول إلى الألعاب.

تطبيق Steam Link سيخبرك في حالة الحاجة إلى تحديث برامج التشغيل على حاسوبك، في هذه الحالة، يجب عليك اتباع التعليمات التي تظهر على الشاشة لإجراء التحديثات اللازمة.

كيفية تشغيل ولعب ألعاب Steam على iPhone؟

3- إستخدم عناصر التحكم التي تظهر على الشاشة أو جهاز التحكم في الألعاب للتحكم باللعبة، يتيح لك Steam Link استخدام عناصر تحكم باللمس لبعض الألعاب، والتي قد تعمل بشكل أفضل مع هذه التقنية، ستساعدك التجربة والمحاولة في تحديد الألعاب التي تناسب اللعب عن بعد بشكل جيد.

كيفية تشغيل ولعب ألعاب Steam على iPhone؟

على حسب نوع الألعاب التي تفضلها، قد تجد أن وظائف وحدة التحكم في الألعاب المتقدمة تعزز تجربتك مع جهاز iPhone، فيمكنك استخدام وحدات تحكم Xbox و Playstation مع الـ iPhone مثلا، مما يوسع خياراتك للتحكم، بالإضافة إلى ذلك، تتوفر وحدات تحكم مصممة خصيصًا لـ iPhone والتي يتم تركيبها على الآيفون مثل الحافظة، مما يجعلها عملية وسهلة الاستخدام يا صديقي.

الأسئلة الشائعة (FAQ):

هل يمكن تثبيت ألعاب Steam مباشرة على iPhone؟

لا، لا يتيح لك Steam Link تثبيت ألعاب Steam مباشرة على جهاز iPhone، بل يقوم ببث الألعاب من جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى جهاز iPhone أو iPad.

كيف يمكنني إعداد Steam Link على iPhone لتشغيل ألعاب Steam؟

لإعداد Steam Link، قم بتحميل التطبيق من متجر التطبيقات، تأكد من اتصال كل من iPhone والكمبيوتر بنفس شبكة Wi-Fi، افتح Steam على الكمبيوتر، ثم اتبع الإرشادات داخل التطبيق لإكمال الإعداد.

هل يمكن استخدام Steam Link عبر البيانات الخلوية؟

نعم، بعد الإعداد الأولي عبر Wi-Fi، يمكنك اللعب عبر البيانات الخلوية، Valve توصي باستخدام شبكة 5G لتجربة أفضل.

ما الذي أحتاجه لتشغيل الألعاب عبر Steam Link بنجاح؟

تحتاج إلى جهاز iPhone مع التطبيق مثبت، أو كمبيوتر مشغل Steam متصل بالإنترنت، وشبكة Wi-Fi سريعة أو اتصال بيانات خلوي قوي.

هل يمكن استخدام وحدات تحكم الألعاب مع Steam Link على iPhone؟

نعم، يدعم Steam Link استخدام وحدات تحكم الألعاب المختلفة، بما في ذلك وحدات تحكم Xbox وPlaystation، بالإضافة إلى وحدات تحكم مصممة خصيصًا لـ iPhone. 😍✅


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.