كم عدد أيام إجازة اليوم الوطني 1445؟.. الموارد البشرية تُجيب

كشفت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، عن عدد أيام إجازة اليوم الوطني في جميع القطاعات الحكومية والخاصة، وفقًا لما نوضحه لكم في السطور التالية.

يعد اليوم الوطني من أهم المناسبات التي يحتفل بها عدد كبير من السعوديين في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، وكذلك من هم خارج المملكة، إضافة إلى أنه يوافق يوم السبت 23 سبتمبر 2023 وهو الموافق بالتاريخ الهجري 1445 هـ.

صورة 1

وأوضحت وزارة الموارد البشرية، أن إجازة اليوم الوطني يوافق الأحد 24 سبتمبر 2023، لتكون يوم واحد فقط، مؤكدة أن الإجازة تكون مدفوعة الأجر لجميع العاملين في القطاعين الخاص والحكومي، وفقًا لنظام العمل السعودي.

يذكر أن اليوم الوطني، هو اليوم الذي تم فيه تأسيس المملكة العربية السعودية، وفيها يقوم المواطنين بتهنئة بعضهم لبعض بعبارات تدل على وطنيتهم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.