رابط منصة مدرستي تسجيل الدخول وطريقة تحديث كلمة المرور 1445

قد قامت وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية مؤخرًا بإطلاق برنامج جديد، وهو برنامج مدرستي التعليمي السعودي، وذلك بهدف أن يكون بمثابة جسر بين الطلاب، والمعلمين، وأولياء الأمور، حيث يحتوي برنامج مدرستي التعليمي السعودي على الخدمات التعليمية المتكاملة التى يسعى أي طالب للحصول عليها طوال العام الدراسي، وخصوصًا أن العام الدراسي الجديد لعام 1445 سوف يبدأ قريبًا.

جديد منصة مدرستي 

لقد قامت منصة مدرستي التعليمية السعودية بنشر منشور جديد تقول فيه الآتي: ترحب منصة مدرستي بمشرفي ومشرفات الإدارة المدرسية لانضمامهم لها في الدور الجديد مشرف الإدارة المدرسية والذي يمكنهم من الاطلاع على بيانات جميع المدارس التابعة لهم، حيث يمكن الدور الجديد مشرف، أو مشرفة الإدارة المدرسية من تحقيق بعض الأهداف بفاعلية وكفاءة، وهي: التواصل الفعال، والدائم مع مدراء المدارس التابعة لهم، الاطلاع على أوضاع المدارس، ودراسة مشاكلها، متابعة أداء المدارس التابعة لمكتب التعليم، وتقديم الدعم اللازم لضمان نجاح العملية التعليمية.

طريقة تسجيل الدخول مدرستي

لقد قامت وزارة التربية والتعليم السعودية بتوضيح طريقة تسجيل الدخول على منصة مدرستي، وهي:

  • يجب عليك أولًا تسجيل الدخول على الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بمنصة مدرستي التعليمية السعودية، عن طريق حساب microsoft الخاص بك.صورة 1
  • وبعدها قم بإدخال البريد الإلكتروني الخاص بك، وكلمة السر الخاصة بحسابك.صورة 2
  • ثم قم باختيار أيقونة تسجيل الدخول، وهكذا يصبح لديك حساب على منصة مدرستي التعليمية، ويمكنك بعدها الإستفادة من كافة الخدمات التعليمية الموجودة بها.

طريقة تغيير كلمة السر الخاصة بحسابك

ومن أجل الحفاظ على خصوصياتك قد أتاحت منصة مدرستي إمكانية تغيير كلمة السر الخاصة بحسابك، عن طريق:

  • بعد تسجيل الدخول على المنصة، قم باختيار من الصفحة الرئيسية أيقونة office 365.
  • ثم قم بالضغط على زر الاعدادات الموجود بجانب كلمة اسم المستخدم. 
  • وسوف يظهر أمامك الكثير من الخيارات، والتى من ضمنها خيار تغيير كلمة المرور الخاصة بك، فقم بالضغط عليها.
  • وبعد ذلك سوف يطلب منك الموقع إدخال كلمة المرور القديمة، وكلمة المرور الجديدة، ثم قم تأكدها.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.