رابط المشاركة في مسابقات معرض الأنمي في موسم الرياض الثالث 2022

افتتحت المملكة العربية السُّعُودية قبل أيام قليلة موسمها الإقليمي الكبير والذي يعتبر وجهة الترفيه والتشويق في مختلف المدن السُّعُودية والدول العربية أيضاً، حيث يعتبر موسم الرياض من أهم المواسم الترفيهية في المملكة والذي يضم العديد من المناطق الترفيهية واللقاءات المميزة والحفلات والمهرجانات المميزة والمعارض الثقافية والتاريخية والترفيهية المميزة، اليوم سنتناول معكم أعزائي خطوات حجز تذاكر متجر الإنمي في موسم الرياض الثالث.

تتنوع مناطق موسم الرياض الثالث ما بين المناطق الترفيهية والتراثية والتجارية المميزة الخاصة بهذا للموسم الضخم، متجر الإنمي السعودي والذي يتم افتتاحه كأحد أهم متاجر موسم الرياض وهو تجرِبة خيالية تجعل المشارك فيها يعيش كل التجارِب التي يحبها كالمسابقات، والفعاليات تنكرية، والعروض مباشرة، ويحتوي المتجر على مطعم بطابع ياباني، والعديد من التجارِب الممتعة الأخرى.

متجر الإنمي في موسم الرياض الثالث 2022
متجر الإنمي في موسم الرياض الثالث 2022

يضم متجر الإنمي العديد من التجارِب المميزة والخاصة لعشاق، ويعرض المتجر العديد من التجارِب المميزة والمسابقات الخاصة مثل مسابقة الكوسبلاي، ومسابقة الكوزبلاي المحلية التي تصل جائزتها إلى 50.000 ريال سعودي، وكذلك مسابقة الكوزبلاي العالمية والتي تكون جائزتها رحلة شيقة لليابان، سيكون مَعْرِض الإنمي متاح للمشاركين في الفترة ما بين 27 أكتوبر _ 29 أكتوبر 2022، شاملاً العديد من المنتجات المميزة والمهمة والتي تفوق حجم بضائع الموسم السابق بحوالي 7 أضعاف.

موعد افتتاح وأهم فعاليات متجر الإنمي في موسم الرياض الثالث

رابط المشاركة في مسابقات متجر الإنمي

يجذب متجر الإنمي زوارّه من خلال العديد من التجارِب المميزة والأنشطة الهادفة، يقدم المتجر مسابقات خاصة بجوائز مميزة، وقد أعلن المتجر أن آخر موعد للتسجيل في المسابقات هو يوم 24 أكتوبر، للتسجيل في مسابقة الكوزبلاي العالمية يمكن الدخول للرابط من هنا، وللتسجيل لمسابقة الكوزبلاي المحلية يمكن الدخول للرابط من هنا.

رابط المشاركة في مسابقات متجر الإنمي
رابط المشاركة في مسابقات متجر الإنمي

إلى هنا نكون قد جئنا لنهاية مقالنا الذي تحدثنا فيه متجر الإنمي في موسم الرياض الثالث والذي يضم بضائع ومنتجات متنوعة ومميزة أكبر وأضخم من سابقتها، عرضنا في نهاية المقال رابط المشاركة في مسابقات المتجر التي يقدمها لزوار المتجر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.