حديقة الكورنيش الأوسط جدة مواعيد العمل وأهم الأنشطة الترفيهية بها

يعد التنزه بين حدائق جدة متعة لا يمكن وصفها إذ تتمتع كل حديقة داخل جدة بالمميزات والمناظر الرائعة التي تجذب الزوار وتمكنهم من قضاء يوم سعيد وممتع، ونجد أن حديقة الكورنيش الأوسط جدة واحدة من أهم حدائق المملكة العربية السعودية على الإطلاق إذ أن بها أنشطة مختلفة يمكن ممارستها إلى جانب أن رسم الدخول مجاني مما يجعلها أفضل خيار للمواطنين، ويجدر بالذكر أن طول الكورنيش يقارب حوالي 3.6 كم.

صورة 1

صورة 2

تختلف زيارة حديقة الكورنيش الأوسط جدة عن زيارة أي حديقة أو منتزه في المملكة نظرا لوجود المساحات الخضراء الكبيرة والمساحات المائية أيضا فهو واجهة بحرية ممتازة، ونجد أن الأنشطة تتنوع بالحديقة حيث يمكن المشي، الجري أو لعب أي نوع من الرياضات المفضلة للزوار، كما يمكن أيضا الجلوس على الاستراحات والاستمتاع بالهدوء.

نجد أيضا المكان ذات طبيعة ساحرة يمتاز بوجود المقاهي التي تقدم مشروبات على مدار اليوم، يوجد مطاعم كثيرة تقدم قوائم مختلفة من الأطعمة بأسعار مناسبة للزوار، كما يشمل المكان على ملاهي أطفال ومسجد وموقف للسيارات، وبالتالي تعد زيارة حديقة كورنيش جدة الأنسب للعائلة وخاصة عند وجود أطفال.

صورة 3

صورة 4

صورة 5

صورة 6

تحتوي الحديقة على أكثر من مطعم ومن أهمها ما يلي:

  • مطعم بلو أوشن: يقدم قائمة طعام أمريكي متنوعة بأسعار مميزة ومذاق مثالي.
  • مطعم الشرق: يمتاز بالوجبات الشرقية الرائعة ويقدم خدمة ممتازة للزوار.
  • مطعم بيتش هاوس: يمتاز بتقديم الوجبات والمشروبات أيضا وهو من أكبر مطاعم حديقة الكورنيش الأوسط.
  • مطعم شامي: يعتبر الأكثر بساطة بين باقي المطاعم إذ يعتز بالتراث التاريخي وله طابع هادئ وجميل.

صورة 7

صورة 8

صورة 9

يمكن دخول حديقة الكورنيش الأوسط جدة على مدار الأسبوع وفي أي وقت على مدار اليوم إذ أنها لا تغلق أبوابها مع العلم بأن دخول الحديقة يكون بشكل مجاني تماما لجميع الزوار وأسعار الخدمات بالداخل في متناول أيدي الجميع.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.