جدول فعاليات معرض الأنمي في الرياض 2022

أعلن رئيس هيئة الترفيه العامة في المملكة العربية السُّعُودية ضمن موسم الرياض التي إنطلقت في تاريخ 21 أكتوبر 2022، حيث يتضمن معرض الأنمي على مجموعة من الفعاليات المثيرة لمعجبي ومحبي عالم الأنمي في اليابان، وفي هذا المقال سوف نتعرف على موعد مَعْرِض الانمي في الرياض وجدول الفعاليات ضمن معرض الأنمي في موسم الرياض 2022.

هو من أحدي المعارض التي أعلنتها الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السُّعُودية خلال موسم الرياض الثالث 2022 م، حيث سيستمر المَعْرِض لمدة ثلاث أيام، وهو يشمل عدد من الفعاليات المميزة خاصة لمحبي شخصيات الأنمي إذ ستقام العروض الحية والمسارح التي تضم مشاهير اليابان وغيرها من الفعاليات.

صورة 1

يحتوي المَعْرِض على مجموعة من الفعاليات التي تستمر خلال الثلاثة أيام في موسم الرياض هذا العام، ومن أبرز هذه الفعاليات ما يأتي:

  • يشمل المَعْرِض على 30 تجرِبة لأشهر عروض الأنمي حيث يشتمل كل عرض على أنشطة ترفيهية تستهدف محبي الأنمي.
  • يضم عروض لأحدث أفلام الأنمي في قاعة تصمم لمشاهدة الأفلام.
  • ويضم عروضًا مقتبسة من حفلات غنائية وحوارات ومناقشات مع منتجي الأنمي والممثلين الصوتيين.
  • يحتوي على عروض ومسابقات الكوزبلاي المتعددة.
  • يحتوي على العديد من المقاهي والمطاعم اليابانية.
  • يضم متاجر اليابانية لبيع المنتجات وشخصيات الأنمي.

جدول معرض الأنمي السعودي

يحتوي جدول معرض الأنمي السعودي ضمن فعاليات موسم الرياض على مجموعة من فعاليات بشكل تفصيلي كما تم نشره على الحساب الرسمي لموقع التواصل الاجتماعي تويتر الخاص في موسم الرياض، وهو كالتالي:

صورة 2

موعد معرض الأنمي في الرياض 2022

حددت الهيئة العام للترفيه في المملكة موعد بَدْء معرض الأنمي خلال موسم الرياض، وذلك في تاريخ 27 أكتوبر 2022 حتى تاريخ 29 أكتوبر 2022، وسيستمر لمدة ثلاثة أيام يعرض خلالها عدد من الفعاليات المميزة، كما يبدأ المَعْرِض من تمام الساعة 3:00 مساءً حتى تمام الساعة 12:00 صباحاً في واجهة الرياض في المملكة.

صورة 3

رابط حجز تذاكر معرض الأنمي في الرياض

يمكن للزائرين الدخول عبر موقع موسم الرياض الإلكتروني، حيث يتم حجز التذاكر بعد تحديد الفعالية المطلوبة وقراءة شروط وأحكام حضور الفعاليات المختلفة، كما يوفر الموقع إمكانية حجز أكثر من تَذْكِرَة واحدة مع خدمة الدفع الإلكتروني، الذي سيقام خلال موسم الرياض في تاريخ 27 أكتوبر حتى 29 أكتوبر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.