تطبيق أبشر يزف نبأ سارَّ للمواطنين والمقيمين بعد التحديث والميزات الجديدة

نجحت منصة أبشر الإلكترونية الخدمية في المملكة العربية السعودية، في استقبال وتنفيذ أكثر من 11 مليون 600 ألف عملية إلكترونية للمواطنين والمقيمين والوافدين خلال النصف الأول فقط من العام الحالي، بمعدل تجاوز 64 ألف عملية يوميًا، ما وفر آلاف ساعات الجهد والتعب على المستخدمين والمستفيدين، الذين استطاعوا انجاز مهامهم من المنزل وعبر الجوال دون معاناة، أو زيارة للفروع والمقرات والقطاعات المختلفة، قبل أن تُطلق تحديثها الجديد.

تحديث أبشر الجديد

واستمرار لمسلسل التحديثات المستمرة التي تتضمن العديد من الخدمات والميزات الجديدة، كشفت منصة أبشر الإلكترونية، عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات الصُغرى “تويتر”، عن إطلاقها تحديث جديد لتطبيقها للهواتف الذكية، تضمن العديد من الميزات، لتنضم على عشرات الخدمات التي تقدمها في جميع القطاعات الخاصة بالوزارات والمؤسسات المختلفة.

ميزات أبشر الجديدة

  • خاصية الإشعارات الخاصة والعامة.
  • معرفة جميع التفاصيل المتعلقة بوثائقك.
  • الاطلاع على الإشعارات مباشرة من أبشر.
  • الارتقاء بتجربة المستخدم.
تطبيق أبشر يزف نبأ سارَّ للمواطنين والمقيمين بعد التحديث والميزات الجديدة

ويُمكن الحصول على المميزات الجديدة بعد تحديث التطبيق من خلال متاجر التطبيقات، سواء لهواتف الآيفون أو الأندرويد، وهو ما يساهم بشكل مباشر في رفع مستوى الخدمات الإلكترونية المقدمة للمواطنين والمقيمين والزوار.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.