تحت شعار «نحلم ونحقق».. متى اليوم الوطني السعودي 1445؟ وعدد أيام الإجازة

لم يتبق إلا أيام قليلة عن قدوم موعد اليوم الوطني السعودي 1445، حيث تم تغيير شعار هذا العام ليكون “نحلم ونحقق” الذي يدل على الأحلام التي أصبحت واقعية، وقد حققت المملكة العربية السُّعُودية في وقت قصير الكثير من المشروعات الكبيرة والخدمات التي قدمتها للمواطنين والمقيمين في ظل رؤية 2030، وذلك ما جعل المملكة وصلت إلى مكانها عالية وقوة حقيقية ولها دور مهم ومحوري في كافة الأصعدة.

موعد اليوم الوطني

لا يستطيع أحد نسيان هذا اليوم الذي تم توحيد فيه المملكة تحت شعار واحد على يد الملك عبد العزيز آل سعود، ومنذ هذا اليوم تم تسميته باليوم الوطني السعودي، ويأتي كل عام يوم 23 سبتمبر ليكون هذا اليوم خالد إلى وقتنا هذا.

أعلن رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفية بالمملكة العربية السعودية المستشار “تركي آل الشيخ” عن الهوية الجديد لليوم الوطني السعودي 1445 ليكون الشعار “نحلم ونحقق” الذي سيكون الموافق يوم 23 سبتمبر 2023.

اليوم الوطني 93

أكدت الهيئة العامة للترفية على كافة الجهات الحكومية والخاصة على استخدام الهوية الجديد لليوم الوطني السعودي التي تم إعتمادها، وذلك من خلال جميع التطبيقات المختلفة وتنزيل دليل هوية اليوم الوطني 93 عبر الرابط التالي “من هنا“.

وقد أكدت وزارة الموارد البشرية بالمملكة العربية السعودية أن إجازة اليوم الوطني السعودي 93 سيكون 3 أيام تبدأ من 21 سبتمبر حتى يوم 23 سبتمبر 2023 الموافق يوم الخميس.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.