بطولة نتفليكس للتنس: رافائيل نادال ضد كارلوس الكاراز في حدث تاريخي

أعلنت منصة البث العملاقة “نتفليكس” عن حدث رياضي مباشر جديد تمامًا، وهذه المرة عبارة عن مباراة ملحمية بين أسطورة التنس رافائيل نادال والمصنف الثاني عالميًا كارلوس ألكاراز.

يُطلَق على الحدث اسم (The Netflix Slam) “نتفليكس سلام” والذي سيتم بثه مباشر في 3 مارس 2024 من صالة Michelob Ultra Arena في منتجع وكازينو ماندالاي باي في لاس فيغاس، بينما يبدو أن نجمي التنس الإسباني نادال وألكاراز سيتربعان على عرش المنافسة، تقول نتفليكس إنها ستعلن عن “لاعبين ومباريات إضافية” في وقت لاحق، وسيتم بث الحدث على قناتين مختلفتين واحدة باللغة الإنجليزية والأخرى باللغة الإسبانية.

وكانت نتفليكس قد استضافت أول حدث رياضي مباشر لها الشهر الماضي، حيث جمعت بين سائقي الفورمولا 1 من سلسلة “Drive to Survive” لاعبي الجولف المحترفين من “Full Swing”، وقد واجه البث بعض مشكلات الصوت ومعدل الإطارات، لكنه لم ينقطع.

ومع استمرار نتفليكس في خوض تجربة عالم الرياضة المباشرة، فقد لا يبدو أن المنصة ستحصل على حقوق البث للمباريات الموسمية في أي وقت قريب، وقال تيد ساراندوس الرئيس التنفيذي المشارك لشركة نتفليكس، في يوليو إن الشركة ستلتزم “برامج رياضية متجاورة”، وتشير الشائعات إلى أن اهتمام نتفليكس بدوري كرة السلة للمحترفين (NBA) له علاقة بمسلسل وثائقي محتمل، وإذا كان الأمر كذلك فهذا يترك صفقات البث الرياضي المربحة لمنافسيها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.