المرور السعودي يُعلن رسميًا عن حدث هام لقائدي المركبات عبر منصة أبشر الأحد

أعلنت الإدارة العامة للمرور بالمملكة العربية السعودية عن موعد طرح مزاد اللوحات الإلكتروني عبر منصة أبشر الإلكترونية، اعتبارًا من صباح الأحد الموافق 24 ديسمبر 2022، ويُمكنك التعرف على التفاصيل والمعلومات الهامة وكيفية التسجيل عبر منصة أبشر من أجل الحصول على اللوحات المميزة التي ترغب فيها لسيارتك خلال السطور التالية.

مزاد اللوحات الإلكتروني

ويتم التسجيل فور طرح مزاد اللوحات الإلكتروني وذلك من خلال منصة أبشر الإلكترونية، بينما حددت الإدارة من تمكين جميع المواطنين من التسيجل لشراء أو المشاركة في اللوحات المميزة للمركبات، ونشرت تغريدة عبر صفحتها الرسمية على موقع تويتر بالتفاصيل، لافتة إلى أن التسجيل متاح حتى يوم الأربعاء المقبل الموافق 28 ديسمبر 2022.

خطوات التسجيل عبر أبشر

وأعلنت المرور عن الخطوات التي يمكن من خلالها المواطنين معرفة شراء أو المشاركة في المزاد، وتتمثل في:

  • تسجيل الدخول على منصة أبشر الإلكترونية.
  • كتابة اسم المستخدم والرمز السري.
  • النقر على أيقونة الخدمات بعد أن تقوم بالتسجيل على المنصة.
  • ثم اختيار خدمات المرور.
  • ثم على مزاد اللوحات.
  • ثم اختيار إذا كنت تريد الشراء أو المشاركة في المزاد.
المرور السعودي يُعلن رسميًا عن حدث هام لقائدي المركبات عبر منصة أبشر الأحد
المرور السعودي يُعلن رسميًا عن حدث هام لقائدي المركبات عبر منصة أبشر الأحد

ومن ناحية أخرى، أعلن مرور منطقة الرياض عن ضبط قائد مركبة ظهر في محتوى مرئي يرتكب مخالفات مرورية منها (القيادة في ممر المشاة – تعديل وإضافة على جسم المركبة) في محافظة الخرج، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد، بعد تعريضه سلامة الآخرين للخطر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.