أبشر تحذر: لا خدمات إلكترونية عبر المنصة حال التسجيل برقم الحدود

أكدت منصة أبشر أنه لا يُمكن الحصول على أي خدمات إلكترونية عبر المنصة عند التسجيل بواسطة رقم الحدود، لافتة إلى أنه يتم التسجيل لحاملي رقم الحدود فقط من أجل الدخول إلى منصة النفاذ الوطني ومنصة توكلنا، مؤكدة مواصلتها في تقديم العديد من الخدمات الإلكترونية للمواطنين والمقيمين داخل المملكة، وأنها متاحة طوال اليوم على مدار الأسبوع.

التفاصيل

وأكدت منصة أبشر الإلكترونية التابعة لوزارة الداخلية على إمكانية المواطنين التابعين لدول مجلس التعاون الخليجي تفعيل حساباتهم في المنصة عبر استخدام رقم الحدود، وذلك بشرط اقتناء رقم هاتف سعودي حتى تكتمل عملية التسجيل.

صورة 1

كما يمكن للمواطنين التابعين لدول مجلس التعاون الخليجي والزائرين والمقيمين إمكانية الاستعلام والحصول على رقم الحدود عبر المنصة من خلال نظام الجوازات السعودية، فهذه الخدمة متاحة بشكل فوري ومتوفرة باللغة العربية وكذلك الإنجليزية، وذلك طوال 24 ساعة في جميع أيام الأسبوع.

صورة 2

كما أكدت المنصة أنه يمكن الاستعلام عن رقم الحدود هذا باستخدام رقم الهوية الوطنية أو رقم الجواز الخاص بالزائر أو المقيم أو التابع لدول مجلس التعاون الخليجي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    كل عامل معه سيارة


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.