طريقة عمل كرات كيك الشوكولاتة بالموز وجوز الهند بطعم رائع ولذيذ ومميز جداً

تعتبر كرات الشوكولاتة بالموز وجوز الهند من أسهل أنواع الحلى المميز واللذيذ جداً فهي تتكون من كيك الشوكولاتة، والموز، والقشطة وتزين بعد ذلك بجوز الهند فإذا كنتي سيدتي تريدين تحضير حلى بسيط وسهل وسريع أنصحك بعمل كرات كيك الشوكولاتة بالموز وجوز الهند فطعمها لذيذ وشهي جداً فإذا كان لديك سيدتي كيك شوكولاتة جاهز وتريدين إعادة إستخدامة مرة ثانية فهذه الوصفة رائعة لإعادة إستخدام كيك الشوكولاتة ولأنها تحتوي على الموز فهذا يرفع من القيمة الغذائية للكيك لأن الموز يحتوي على مواد مضادة للأكسده التي تساعد على دعم الجهاز المناعي ويحتوي أيضاً على الماغنسيوم والفيتامينات والمعادن المهمة لصحة الجسم فهي لذيذة ومغذية ومشبعة ومفيدة في نفس الوقت واليوم سوف أعلمك سيدتي طريقة تحضير كرات كيك الشوكولاتة بالموز وجوز الهند  لكي تصنعيها وتقدميها لأطفالك وعائلتك كنوع من أنواع الحلى البسيط واللذيذ أيضاً وتستطيعي سيدتي مع اقتراب موعد الدراسة تستطيعي أن تصنعيها وتقدميها لأطفالك في أيام الدراسة مع ساندوتشات المدرسة بديل الحلوى الجاهزة وأتمنى أن تقومي بتجربة هذة الوصفة الرائعة وتنال إعجابك.

  • كيك شوكولاتة جاهز
  • 2 ثمرة من الموز
  • 1 كوب من جوز الهند 
  • 1 علبة من القشطةصورة 1

طريقة تحضير كرات الكيك بالشوكولاتة

  1. قومي سيدتي بفرم كيك الشوكولاتة بواسطة محضرة الطعام وبعد ذلك قومي بوضع الكيك في وعاء عميق. 
  2. قومي بهرس الموز بواسطة الشوكة وبعد ذلك ضعي الموز المهروس على الكيك وضعي علبة القشطة وقومي بخلط جميع المكونات معاً حتى تحصلي على عجينة متماسكة وملساء. 
  3. قومي بتشكيل عجينة الكيك على شكل كرات صغيرة وبعد ذلك ضعي الكرات في جوز الهند وغلفي كل الكرات بجوز الهند وادخلي الكرات الثلاجة لمدة نصف ساعة حتى تتماسك قليلاً. 
  4. قومي بإخراج كرات الكيك من الثلاجة وقدميها بعد ذلك لأطفالك وكل أفراد أسرتك مع كوب من الشاي أو القهوة أو الحليب فسوف تنال إعجابهم جداً لأنها فعلاً وصفة لذيذة ومغذية جداً وتستطيعي سيدتي إستبدال جوز الهند بنوع من المكسرات حسب رغبتك وذوقك الخاص وأتمنى أن تقومي بتجربة هذة الوصفة الرائعة وشكراً لك على قراءة المقال وأتمنى أن تستفيدي وتقومي بتطبيق الوصفة إذا نالت إعجابك. صورة 2

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.