طريقة ايس كريم الفراولة في المنزل

عندما تبدأ درجة الحرارة في الارتفاع لا يوجد شيء مثل بولة لذيذة من آيس كريم الفراولة، يعد صنع الآيس كريم في المنزل طريقة ممتعة وسهلة للاستمتاع بهذه الحلوى الكلاسيكية مع إضافة لمسة خاصة بك إلى الوصفة، في هذه المقالة سنعرف خطوة بخطوة طريقة ايس كريم الفراولة في المنزل.

 

 

طريقة ايس كريم الفراولة في المنزل ممتعة وسهلة للاستمتاع بالحلوى الكلاسيكية مع إضافة اللمسة الخاصة بك إلى الوصفة، باتباع هذه الخطوات البسيطة يمكنك صنع حلوى لذيذة ومنعشة سيحبها الجميع.

 

 

المكونات:

  • 3 كوب من الفراولة الطازجة
  • 1 كوب سكر.
  • 1 ملعقة كبيرة عصير ليمون
  • 2 كوب كريمة ثقيلة
  • 1 كوب حليب كامل الدسم
  • 1 ملعقة صغيرة فانيليا

 

 

الخطوات:

 

  1. تحضير الفراولة، اغسل الفراولة وانزع الأوراق الخضراء، تقطع الفراولة إلى قطع صغيرة وتوضع في وعاء متوسط ​​الحجم، اخلطي الفراولة مع عصير الليمون ونصف كوب من السكر، يقلب بلطف، دعها في درجة حرارة الغرفة للسماح للفراولة بإفراز العصير لمدة ساعتين تقريبًا.
  2. قم بتصفية الفراولة من السوائل ثم احتفظ بهذا العصير جانباً
  3. قسم الفراولة إلى نصفين كلاً في طبق، اهرس النصف جيداً واتركها جانبًا، ضع النصف الآخر في الثلاجة.
  4. في وعاء كبير اخفقي الحليب كامل الدسم والسكر المتبقي حتى يذوب السكر تماماً.
  5. أضيفي الكريمة الثقيلة وعصير الفراولة المحفوظ والفراولة المهروسة وخلاصة الفانيليا، طريقة ايس كريم الفراولة هذه تجعل الآيس كريم مظهر طبيعي بلون وردي باهت للغاية ولكن إذا كنت ترغب في الحصول على لون وردي أعمق أضف بضع قطرات من لون الطعام الأحمر.
  6. اخفقي الخليط جيدا جدا سواء بآلة آيس كريم أو مضرب كهربائي.
  7. قبل دقائق من انتهاء وقت الخلط أضيفي شرائح الفراولة التي حفظناها في الثلاجة واخلطيها حتى تمتزج جيدًا، إذا كنت تستخدم آلة آيس كريم صغيرة أضف الفراولة ويقلب برفق حتى يتجانس.
  8. في وعاء بلاستيك محكم الإغلاق ضع الآيس كريم، غطي الوعاء وضعه في الفريزر لمدة ساعتين على الأقل أو حتى يتماسك.
  9. عند التقديم ضع آيس كريم الفراولة في أوعية أو أكواز واستمتع به، يمكنك التزيين بالفراولة الطازجة أو الكريمة المخفوقة لإضفاء لمسة خاصة إضافية.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.