سريعة ومش مكلفة.. طريقة عمل فطائر الطاسة الاقتصادية

عرضت الشيف فاطمة أبو حاتي، خلال برنامجها المذاع على موقع “يوتيوب”، طريقة عمل فطائر الطاسة الاقتصادية، بطريقة سهلة وبسيطة، والطعم لذيذ ويشهي.

ونستعرض لكم في السطور التالية طريقة عمل فطائر الطاسة الاقتصادية، وفقًا للشيف فاطمة أبو حاتي:

المكونات:

•ربع كوب سمن بدرجة حرارة الغرفة.

•ماء.

•ملعقة كبيرة من السكر.

•رشة صغيرة من الملح.

•ثلاث أكواب دقيق أبيض.

طريقة التحضير:

– أولًا احضري طبق عميق واخلطي فيه المكونات الجافة مع بعضها الدقيق والملح والسكر، ثم يضاف الماء تدريجيًا أثناء التقليب حتى تتشكل عجينة الفطير.

– يشكل العجين على شكل كرات صغيرة، ثم تغطى لمدة نصف ساعة حتى ترتاح.

– تفرد العجينة بالنشابة على سطح مرشوش بالدقيق وتدهن بالزبدة، ثم تطبق العجينة من المنتصف وتدهن بالزبدة مرة أخرى، ثم تطبق.

– احضري مقلاة غير لاصقة مدهونة بالزيت على نار متوسطة وضعي فيها الفطائر وانتظري حتى تنضج من الجزء الأسفل وتأخذ اللون الذهبي ثم تقلب على الوجه الآخر.

– بعد رفعها من على النار يرش السكر البودرة على الوجه، وتقدم ساخنة بالهنا والشفا.

صورة 1


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. Riyadh يقول

    يكون لنا شرف التعرف عليك. ثم يسرني الاطلاع على رسالتك الاعلامية. والتأكد من مصدقيتها ونزاهتا ونقل الحقيقة كما هي .في تغطية الأحداث الإعلامية..وتعرف على أساليب الإقناع..وخلق متلقي اعلامي يعي القضية ويدرك ابعادها من مختلف الزوايا…تحياتي


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.