تعرف إلى إمساكية شهر رمضان الكريم 2023 وخليها على تليفونك لمعرفة عدد ساعات الصيام

يقترب علينا شهر رمضان الكريم 2023 وهو من أعظم شهور السنة الذي ينتظره جميع المسلمين من أجل تحقيق أفضل العبادات وهي الصيام، وأصبح ينشغل الكثير من الناس في جميع بلاد العالم بالبحث عن إمساكية شهر رمضان، وذلك للتعرف على عدد ساعات الصيام ومواعيد الصلاة والإفطار والسحور، لذلك جئنا لكم بتقرير شامل عن إمساكية شهر رمضان، يمكنكم متابعتنا الآن للتعرف عليها بشكل تفصيلي.

تم تحديد بداية شهر رمضان الكريم 2023 يوم الخميس الموافق 23 من شهر مارس، وتصل ساعات الصوم إلى 13 ساعة و59 دقيقة، وسوف يتم رؤية هلال شهر رمضان الكريم بمجرد أن يولد شهر رمضان في تمام الساعة 7.24 وذلك من يوم الثلاثاء الموافق 21 مارس 2023 الذي يوافق يوم 29 من شهر شعبان 1444 هجرية، وهو ما يعرف بيوم رؤية هلال شهر رمضان الكريم، ومن خلال متابعة إمساكية شهر رمضان يتعرف المسلمين إلى عدد الساعات التي من المفترض صيامها، وموعد الإفطار بشكل تفصيلي، وسوف نقدم إمساكية شهر رمضان لهذا العام وذلك لما تم تحديدة حسب الحسابات الفلكية التي أكد عليها معهد الفلك.

إمساكية شهر رمضان

شهر رمضان من أعظم شهور السنة، فقد عظمة الله تعالى وذلك لأنه فرض فيه إحدى أركان الإسلام وفرض من فروض كل مسلم وهو الصيام، كما أن فيه ليلة خير من ألف شهر وهي ليلة القدر، لذلك ينتظره جميع المسلمين بكل فرحة وسعادة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.