بالفيديو: مشهد جميل يصور هطول أمطار غزيرة على المعتمرين الذين يؤدون العمرة في مكة

شهد المعتمرون الذين يؤدون العمرة في مكة المكرمة لحظات فريدة في الساعات الأولى من يوم الإثنين مع بدء هطول الأمطار على المدينة المقدسة.

 

أظهر مقطع فيديو نشره الحساب الرسمي لمنطقة مكة المكرمة على موقع التواصل “تويتر”، لمعتمرين يؤدون الطواف أثناء هطول الأمطار في الحرم، بينما ينتهز آخرون اللحظة للوقوف تحت المطر والصلاة أمام الكعبة المشرفة.

 

على صعيد أخر، سارعت الأجهزة الأمنية والطوارئ إلى التأكد من عدم وقوع حوادث بسبب الأحوال الجوية الممطرة، من خلال تفعيل الخطط الميدانية الموضوعة لمثل هذه الظروف الطارئة.

 

خلال شهر رمضان يتجمع مئات الآلاف من المسلمين، ذاهبين إلى مكة لأداء العمرة، لإستغلال أيام هذا الشهر الكريم في العبادة والتقرب من الله، وقد بدأ شهر رمضان المبارك في 23 مارس وسوف ينتهي في 21 أبريل القادم.

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.