بالفيديو: قميص رسول الله الذي كان يرتديه في رحلة الإسراء والمعراج

إنتشر مؤخراً فيديو يوضح عملية الترميم لقميص رسول الله صلى الله عليه وسلم الذي قام بإرتداءه في رحلة الإسراء والمعراج.

وفي هذه الرحلة أسر الله بسيدنا محمد من المسجد الحرام في المملكة العربية السعودية إلى المسجد الأقصي في فلسطين في رحلة كانت ذو أهمية بالغة للدين الإسلامي.

وتم إعطاء بردة رسول الله أو هذا القميص إلى التابعي أويس القرني الذي حضر عصر الرسول ولكنه لم يراه ولكنه قام بإتباع سنته والإلتزام بالدين الإسلامي وشهده له بذلك.

وتم حفظة بردة رسول الله مع عمامة أويس القرني ولكن تم حفظهم بطريقة خطأ ولذلك تم عمل لهم ترميم من أجل الحفاظ عليهم لآوقت أكبر.

وأثناء البحث كانت المعجزة حيث كانت عمامة أويس القرني يوجد فيها الكثير من الميكروبات والجراثيم ولكن بردة الرسول صلي الله عليه وسلم لم يتواجد فيها إي شيء من الجراثيم والميكروبات.

ولكن المثير في الأمر إن بردة الرسول وعمامة أويس القرني كانوا محفوظين في مكان واحد وصندوق واحد ولكن بردة الرسول كانت محمية.

شاهد الفيديو:


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.