وزارة الإسكان توضح مدة التقسيط لشقق مشروع لؤلؤة 6 أكتوبر

تطرح وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية شققًا سكنية نصف تشطيب للحجز بنظام القرعة العلنية في مشروع “لؤلؤة السادس من أكتوبر”، ومن الجدير بالذكر أن الحجز سيتم من خلال الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان، وتطرح الهيئة 33 شقة سكنية بمشروع “لؤلؤة السادس من أكتوبر” ضمن طروحاتها في 5 مدن جديدة، وتتراوح مساحات الشقق بين 135 و155 مترًا مربعًا، وهي جاهزة للتسليم في ديسمبر المقبل.

مشروع لؤلؤة 6 أكتوبر

شقق مشروع لؤلؤة 6 أكتوبر

يتم الحصول على كراسة الشروط الخاصة بطرح مشروع “لؤلؤة السادس من أكتوبر” من الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان والتي تتضمن جميع التفاصيل المتعلقة بجداول الأسعار وجدية الحجز ودفعة التخصيص ونظامي السداد، أما عن نظام التقسيط فإنه يأتي على مدد تتراوح من 5 إلى 7 سنوات، بأنظمة سداد مختلفة تتضمن سداد 40% أو 50% حتى التعاقد والاستلام حسب رغبة العميل، وسيتم فتح باب الحجز الأربعاء المقبل الموافق 10 يوليو.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.