واتساب يتيح خاصية رائعة للمستخدمين ترفع المعاناة بشأن نقل الدردشات

تحديثات مستمرة وإضافات جديدة من واتساب من أجل توفير أفضل تجربة للمستخدمين، وحل بعض المشكلات التي قد تواجههم، ومؤخرًا تم الكشف عن ميزة رائعة تعمل على رفع المعاناة بشأن نقل الدردشات وتبادلها بين المستخدمين، خاصةً ممن يملكون هواتف جديدة ويريدون نقل البيانات والمحادثات، وإتاحة أي بيانات بطريقة سلسة وأسرع.

نقل محادثات الواتساب لكل سهولة

وتيسيرًا على المستخدمين أتاح تطبيق واتساب إمكانية تفعيل خاصية دمج خاصية النسخ الاحتياطي Back up، من أجل تأمين حفظ محادثاتك وصورك وفيديوهاتك وبياناتك المختلفة المحفوظة على حساب كلاود، ومن ثم استعادتها مُجددًا عند تنزيل التطبيق على جوالك، من أجل توفير أكبر قدر من السهولة في عملية استعادة المحادثات والملفات، مع العلم أن الخاصية سيتم إتاحتها تدريجيًا عبر المنصات المختلفة.

واتساب يتيح خاصية رائعة للمستخدمين ترفع المعاناة بشأن نقل الدردشات
واتساب يتيح خاصية رائعة للمستخدمين ترفع المعاناة بشأن نقل الدردشات

خاصية Chat transfer to Android.

وهي خاصية جديد يجري اختبارها حاليًا من أجل المساهمة في نقل الدردشات بالكامل مباشرة إلى هاتفك الأندرويد الجديد، بالإضافة إلى متابعة استخدامها بدون وجود أي مشكلات تعيق المستخدمين، مع العلم أن تلك الخاصية قد تستغرق وقتًا أطول من أجل تضمينها لهواتف الآيفون وعملها على الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل iOS، وذلك بسبب نظام التشغيل الأكثر تأمينًا وتعقيدًا.

كيفية استخدام واتساب بدون إنترنت| وخطوات إخفاء الأونلاين عن الكل أو أشخاص محددين

واتساب

مع الأخذ في الاعتبار أن تلك الخاصية لن تكون بديلة عن إجراء النسخ الاحتياطي المعتاد للمحتوى الخاص بك، ولكنها ستمثل خيارًا إضافيًا لك كمستخدم فقط، خاصةً أنه في حالة تعطل موبايلك، ستختفي البيانات الموجودة عليه أيضًا، كما لا يُمكن الاستغناء عن تأمين نسخة من ملفاتك على حساب كلاود المشفر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.