نقابة الأطباء تعلق على اعتداء محمد فؤاد على طبيب .. “سلوك همجي”

في أول تعليق له على واقعة المشاجرة التي جرت بين المطرب محمد فؤاد، وأحد الأطباء بمستشفى عين شمس التخصصي، الدكتور أسامة عبد الحي، نقيب الأطباء في تصريحات صحفية لموقع “القاهرة 24″، أن “تعدي الفنان محمد فؤاد على أحد الأطباء في مستشفى عين شمس التخصصي “سلوك همجي”.

النقابة تدعم الطبيب

وتابع نقيب الأطباء “التعدي على أي فرد بالفريق الطبي خلال أداء عملهم أمر غير مقبول، خاصة أن الفنان قدوة ومن رموز المجتمع”، كما أكد أن النقابة سوف تقف مع الطبيب المعتدى عليه، وتوفر له كل الطرق اللازمة للحصول على حقوقه القانونية.

وأكد الدكتور أسامة عبد الحي، أن هذه الواقعة وغيرها من وقائع الاعتداء على الأطباء، تشكل بيئة غير آمنة لعمل الفريق الطبي.

صورة 1

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا خلال الساعات الأخيرة فيديو للمطرب محمد فؤاد، برفقة آخرين وهم يتشاجرون داخل أحد المستشفيات، وقال فؤاد خلال الفيديو الذي قام بتصويره أن شقيقه يعاني من جلطة، وأن الطبيب لا يقوم بواجبه تجاهه.

بالفيديو .. ضرب وسب بين محمد فؤاد وطبيب بمستشفى عين شمس التخصصي


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.