ميتا تعلن عن إصلاح عطل “واتساب” بعد توقف الخدمة في عدة مناطق بالعالم

أعلنت مجموعة “ميتا” المالكة لتطبيق “واتساب”، أن ماحدث يوم الثلاثاء من تعطيل تطبيق التواصل الفوري ” واتساب” أنها قد قامت بإصلاح هذا العطل واتخاذ التدبير اللازمة لتعود الأمور كما كانت، وهذا بعد أن واجه العديد من مستخدمي تطبيق واتساب حول العالم بملاحظة وجود مشكلة أثناء إرسال الرسائل لاصدقائهم من خلال التطبيق، لكن لم يتم الإفصاح عن الأسباب التي أدت لحدوث هذا العطل. 

إصلاح عطل واتساب
إصلاح عطل واتساب

 إصلاح عطل واتساب

أوضح المتحدث باسم باسم مجموعة “ميتا” لوكالة “فرانس برس” أنه قد تم حل تلك المشكلة المتعلقة بتعطيل تطبيق واتساب، كما قام بتقديم اعتذار للمستخدمين عن هذا الإزعاج لكن لم يوضح أي تفاصيل حول المشكلة أو العطل الذي حدث، والجدير بالذكر أن شركة ” ميتا” قد أعلنت في وقت سابق أن هناك بعض المشكلات الفنية التي تواجه المستخدمين داخل التطبيق، وأكدت الشركة أنه يتم الاستجابة للبلاغات التي تقدم بها المستخدمون من دول مختلفة مثل فرنسا والهند. 

إصلاح عطل واتساب
إصلاح عطل واتساب

آخر تحديثات تطبيق WhatsApp المتوقعة

أعلنت صحيفة “ذا صان” The Sun البريطانية، أنه شركة “ميتا” تسعى لتطوير تطبيق واتساب وإضافة مميزات وتحديات جديدة عليه وأن هناك العديد من التغيرات الكبيرة سيشهدها التطبيق خلال الفترة القادمة، كما أشارت أن البعض من تلك التغييرات مازال قيد التجريب والتطوير، أما البعض الآخر فقد اجتاز مرحلة التجريب والاختبار، ومن أبرز تلك التغييرات هو إضافة خاصية إنشاء رابط  يمكن من خلاله الإنضمام إلى المكالمات وهذه الميزة قيد التجريب الآن، وكذلك سيصبح بإمكانك الإختباء إذا كنت متصلا بالإنترنت على تطبيق “واتساب” (تجريبي).

ومن أهم المزايا الجديدة الأخرى هو إمكانية إنشاء استطلاعات الرأي والقيام بمشاركتها مع أصدقائك في الدردشات الجماعية (تجريبي)، كذلك تم الإعلان عن ميزة جديدة وهي إمكانية استخدام وضع كاميرا جديدة يمكنك من خلالها  تسجيل مقاطع الفيديو بكل سهولة لكن هذه الميزة قيد التطوير الآن، هناك أيضًا ميزة إضافية قيد التطوير وهي إمكانية حفظ الرسائل المختفية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.