من انهاردة مفيش كسل طرق تنظيف الغسالة الاتوماتيك من الداخل

أحد الأجهزة التي تجعل الحياة أسهل هي الغسالة الأوتوماتيك، يمكن لهذه الآلات أن تقوم بعمل سريع لحمولة كبيرة من الغسيل، حيث يتوافر بها العديد من الميزات والدورات للاختيار من بينها، ولكن بقدر ما هي مريحة، لا تزال الغسالات الأوتوماتيكية بحاجة إلى التنظيف بشكل منتظم من الخارج والداخل، لحسن الحظ، هناك بعض الطرق البسيطة لتنظيف الغسالة الأوتوماتيك، والقيام بذلك سيساعد في الحفاظ على عملها بسلاسة وكفاءة.

  • ابدأ بفصل الجهاز عن التيار الكهربائي، لأنك ستحتاج إلى الوصول إلى الجزء الداخلي من الغسالة لتنظيفها، لذا تأكد من فصلها عن أي مصدر طاقة قبل البدء.
  • قم بإزالة أي ملابس أو أشياء أخرى من الغسالة.
  • بمجرد أن تصبح الغسالة فارغة، يمكنك البدء في تنظيفها بمحلول مكون من أجزاء متساوية من الماء والخل.
  •  ابدأ بمسح الجزء الداخلي من الجهاز بقطعة قماش مبللة.
  • تأكد من الوصول إلى جميع الزوايا والشقوق، حيث تتراكم الأوساخ.
  • بمجرد مسح الجزء الداخلي من الجهاز، يمكنك الانتقال إلى تنظيف مانع تسرب الباب، وهذه هي الحلقة المطاطية التي تدور حول حافة الباب، وغالبًا ما تتعفن لتنظيفها.
  • تنظيف موزع المنظفات، هذا هو المكان الذي تصب فيه منظف الغسيل، وغالبًا ما يتم انسداده بتراكم الصابون.

أخرج جميع الأجزاء القابلة للإزالة من الغسالة

هناك بعض الأشياء التي عليك القيام بها لتنظيف الغسالة الأوتوماتيكية من الداخل أولاً، تحتاج إلى إخراج جميع الأجزاء القابلة للإزالة من الجهاز يتضمن هذا الحوض، والأسطوانة، والخرطوم بعد ذلك، تحتاج إلى تنظيف كل هذه الأجزاء بمنظف معتدل وماء دافئ، وتأكد من شطفها جيدًا، أخيرًا، تحتاج إلى تجفيف جميع الأجزاء قبل إعادة وضعها في الماكينة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.