فيديو.. قله حلل يا دويري وأطلَق صاروخ “العجيمي” يغني للمقاومة، وضابط أمريكي: نحن ننظر إلى نهاية إسرائيل

بعد يوم واحد من اجتياح عبارة “حلل يا دويري” مواقع التواصل الاجتماعي، أصدر الفنان الفلسطيني سائد العجيمي أغنية “حلل يا دويري” التي تغنى خلالها بشجاعة مقاتلي كتائب الشهيد عز الدين القسام وإنجازاتهم الكبيرة خلال عملية طوفان الأقصى والتصدي للعدوان الصهيوني المستمر على قطاع غزة.

يا ويلك يا محتل من الغزاوي

وفيما يلي كلمات أغنية “حلل يا دويري” للفنان الفلسطيني سائد العجيمي:

يا ويلك يا محتل من الغزاوي يا ويلك…

قله حلل يا دويري وأطلق صاروخ.. وهذا القسامي شيخ وابن شيوخ.

قله حلل يا دويري وفجَّر البيت.. ومثل رجال القسام وما لاقيت.

حلل يا ابن الأردن يا صقر وطير.. رد “الدويري” وقله أبشر يا كبير.

راح أحلل واللي بدو يصير يصير.. عالجزيرة تابعني عاشت يمناك.

الله أكبر في قلبهم يا ولاد.. فجروا المحتل وفجرو الأوغاد.

لا تقلي إسرائيل ولا أمريكان.. غزة هزمت أمريكا واشهد يا زمان.

لا تقلي إسرائيل ولا أمريكان.. غزة هزمت إسرائيل اشهد يا زمان.

مقاوم يطلب من الدويري أن يُحلل

كانت كتائب القسام قد بثَّت أمس الإثنين مقطع فيديو وثَّقت خلاله قيام أحد مقاتليها باستهداف قوة صهيونية بقذيفة مضادة للتحصينات في منطقة جحر الديك شرقي المحافظة الوسطى من قطاع غزة، واختتم المقاتل مقطع الفيديو بعبارة “حلل يا دويري”، ما دفع المحلل والخبير العسكري والاستراتيجي الأردني فايز دويري للاستجابة قائلاً “حلل يا دويري.. سأحلل” قبل أن تجتاح تلك العبارة وسائل التواصل الاجتماعي في العالمين العربي والإسلامي على نطاق واسع.

جنرال صهيوني يبكي: الجثث كانت كثيرة ومتكدسة

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي اليوم فيديو يوثِّق شهادة أحد جنرالات الاحتلال الصهيوني وهو يبكي، بينما يؤكِّد أنَّ جثث الجنود الصهاينة، كانت كثيرة جداً ومُكدسة فوق بعضها بينما كان يحاول جمعها في مكان واحد فوق عربة، خوفاً من المقاومة الفلسطينية.

ضابط أمريكي سابق أنا مع حماس 100%

يأتي ذلك فيما أكَّد الضابط الأمريكي السابق “سكوت رايتر” أنَّه ليس فقط لا يدين حركة المقاومة الإسلامية حماس، لكنه أيضاً يُحيي حماس ويؤيدها 100%، مشيراً إلى أنَّ مهمة حماس في القضاء على دولة الكيان الصهيوني هي مهمة مبررة، لأن “إسرائيل” لم تعد تستحق الحق في الوجود وفق تعبيره.

وأكَّد “رايتر” أنَّه يشجع حماس على “مواصلة الضغط على هذا الكيان الشرير المُسمى بالدولة الإسرائيلية الصهيونية، التي تعتبر نفسها أكثر أهمية من القانون الدولي، وأهم من أي شيء آخر، وترى أنَّه من حقها قتل أي شخص لتبقى على قيد الحياة” وختم بالقول “نحن ننظر إلى نهاية إسرائيل”.

أسامة حمدان: لا نزوح ولا تهجير ولا انكسار

من جانبه أكَّد أسامة حمدان القيادي في حركة حماس أنَّ كتائب القسام وفصائل المقاومة قد نسفت مخططات العدو بشأن #غزة لافتاً إلى أنَّ حكومة الاحتلال الصهيوني لم تُحقق أي هدف معلن لهم في غزة، ونتنياهو ينتقل من فشل إلى فشل ولا ينجح إلا في قتل المدنيين.

وشدد حمدان خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم أنَّ المقاومة قد أفشلت خطط الصهاينة، مضيفاً “لا نزوح ولا تهجير ولا انكسار لشعبنا ولا استعادة للأسرى دون الرضوخ لشروط المقاومة”

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.