فري فاير تُتيح اللعب بوضع Droid Apocalypse لربح المكافآت والهدايا حتى 18 سبتمبر| كيفية التفعيل

في إطار احتفالاتها بالذكرى الخامسة لانطلاقها، تواصل لعبة فري فاير الكشف عن عدد من المفاجآت لملايين اللاعبين حول العالم، سواء من حيث الإضافات القوية والتي توفرها من أسلحة وأدوات وعناصر وسكنات نادرة، أو من حيث الجوائز والهدايا التي تتيح الحصول عليها في الكثير من الوضعيات والأحداث الاستثنائية، ومؤخرًا تم الإعلان عن إمكانية ربح مكافآت حصرية من خلال لعب المباريات في وضع Droid Apocalypse الجديد، ويستمر هذا الحدث حتى 18 سبتمبر.

وضع Droid Apocalypse

دائمًا ما تقدم لعبة فري فاير الكثير من الهدايا والجوائز والعناصر الجديدة الغير مسبوقة للاعبيها، وهو ما يميزها عن غيرها من الألعاب الأخرى، وساعد ذلك في ززيادة شعبيتها خلال الفترة الأخيرة، فخلال 5 سنوات فقط استطاعت منافسة الألعاب الشهيرة الأخرى مثل ببجي وفورت نايت، ويسمح وضع Droid Apocalypse أو ما يُطلق عليه نهاية العالم، للاعبين من الحصول على مكافآت حصرية من خلال تفعيله في لعب المباريات.

صورة 1
فري فاير تُتيح اللعب بوضع Droid Apocalypse لربح المكافآت والهدايا حتى 18 سبتمبر| كيفية التفعيل

كيفية تفعيل وضع Droid Apocalypse

  • تسجيل الدخول إلى لعبة free fire.
  • الذَّهاب إلى مركز التنزيل داخل اللعبة بالجزء الأعلى.
  • ثم الانتقال إلى فتحة الوضع وتشغيله أو تنزيله.
  • يسمح الوضع بربح قسائم المكافآت ورسم الوجه.

الحصول على المكافآت الحصرية

يتطلب الأمر اللعب أنثاء تفعيل هذا الوضع من أجل الحصول على المكافآت والجوائز الحصرية، ويتطلب الأمر أيضًا اختيار الروبوت الضخم عشوائيًا، من أجل الاستعانة به في مواجهات المنافسين والقضاء عليهم، خاصةً وأنها تتمتع بقدرات خاصة، إلا أن الهدايا يحصل عليها من يستطيع في النهاية القضاء على هذا الروبوت.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

5 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    جواهر الله خلوكو

  2. محمد يوسف يقول

    كود من فضلك

  3. فلاش06 يقول

    أريد جواهر الله يخليكم

  4. ابوبكر يقول

    اتمنى جواهر

    1. غير معروف يقول

      نعم


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.