خمس أشياء تفعلينها تجعل رائحة الغسيل كريهة.. تجنبيها

تعد عملية غسل الملابس من أهم المهام اليومية التي تداوم عليها ربة المنزل أولا بأول، ومما يزعج ربة المنزل أثناء غسل الملابس هو تغير رائحة الملابس إلى الرائحة الكريهة الغير مستحبة لدى العديد منا، وقد يثير إنزعاج العديد هو عندما تقومين بغسل الملابس وتجفيفها وكيها تظل محتفظة بتلك الرائحة الكريهة مما يدفعها لغسيل الملابس مرة أخرى وفي هذا المقال سوف نتحدث عن كيفية تجنب الروائح الكريهة ومعرفة الأسباب الرئيسية لها.

الخمس أسباب للحصول على غسيل ذات رائحة طيبه

1-تجنب ترك الغسيل لفترة طويلة بالغسالة

  • عندما تقوم ربة المنزل بوضع غسيل في الغسالة لفترة طويلة فإنه يساعد على نمو البكتيريا والفيروسات المسببه للرائحة الكريهة للملابس، فعليك تجنب ذلك لأن تلك البكتيريا لن تستطيعي القضاء عليها من ملابسك نهائياً.

2-استخدام كمية ضئيلة من المسحوق

  • عليك سيدتي ربة المنزل الوضع كمية مناسبة وليست ضئيلة من المسحوق أثناء الغسيل لتنظيف الملابس وعدم ترك رائحة كريهة بها.

3-عدم تنظيف الغسالة

  • عدم تنظيف الغسالة باستمرار قد يؤدي إلى الرائحة الكريهة بها وبعد كل دورة قد تحصلين على ملابس لها رائحة غير مستحبة.

4-تحميل الغساله بحمولة عالية

  • تكبيس وتملأ الغسالة بالملابس الكثيرة قد يؤدي إلى تشابك الغسيل وعدم وصول المسحوق من خلاله مما يؤدي إلى عدم نظافته ورائحته الكريهة أيضا.

5-إستخدام مسحوق غسيل رديء

  • قد تقومين باستخدام مسحوق رديء للملابس مما يؤدي إلى عدم نظافة الملابس واحتفاظها برائحة غير مستحبة.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.