خاصية إخفاء رقم الهاتف على واتساب ميزة “اسم المستخدم”

يختبر تطبيق WhatsApp beta لنظام التشغيل Android 2.23.11.15 ميزة “اسم المستخدم”، والتي تتيح تحديد أسماء المستخدمين وتعالج القدرة على إخفاء أرقام الهواتف، يؤكد التطبيق أن هذه الميزة قيد التطوير لأنها ليست جاهزة بعد لإصدارها لمختبري الإصدار التجريبي.

يقول WhatsApp إن التطبيق يعمل بالفعل على إدخال ميزة “اسم المستخدم” في إعدادات التطبيق، حيث سيكون هناك قسم مخصص لهذه الميزة في إعدادات “WhatsApp” الخاصة بالملف الشخصي للمستخدم.

ميزة تعديل الرسالة

  • من ناحية أخرى، يمنح تطبيق WhatsApp المستخدمين خدمة تحرير الرسائل النصية، وهي من أكثر الميزات المتوقعة.
  • وتأتي هذه الوظيفة على شكل خيار “تعديل” بعد النقر على الرسالة، حيث يمكن تعديلها وإرسالها مرة أخرى.
  • ومع ذلك، وفقًا للتقارير الإخبارية، فإن الميزة مقيدة بحد أقصى 15 دقيقة لإرسال الرسائل، مما يعني أنه لا يمكن تعديلها بعد تلك الفترة الزمنية.
  • يوفر تطبيق المراسلة الفورية الشهير الذي يستخدمه أكثر من ملياري شخص حاليًا خيار حذف رسالة بعد إعادة توجيهها، ولكن هذا الخيار يمكن أن يمثل مشكلة لبعض المستخدمين لأنه يمكن أن يجعلهم يشعرون بالحرج مع المستخدمين الآخرين الذين يرون العبارة “رسالة” تم إزالتها”.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. رشيدالبحري يقول

    اسلام. عليكم. ورحمةاللةوبركةاخوني. اكرام. في. مسابقةالحلم. شكرن. لكم. اخوني. جميع


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.