تفاصيل اليوم الخامس للمصري بمعسكر المغرب

بدأ فريق النادى المصرى البورسعيدي، اليوم الخامس، لمعسكره التدريبي المقام في مدينة بوزنيقة بالمغرب استعداد لكأس الكونفدرالية الإفريقية والموسم الكروى الجديد، بإداء اللاعبين محمد مخلوف ، حسن علي ، حسين فيصل ، ميدو جابر ، محمد الشامي ، كريم بامبو ، محمود جاد مرانًا بدنيًا شاقًا على الشاطئ الخاص بمقر إقامة الفريق بفندق ( the view hotel ) وذلك للوصول باللياقة البدنية لهؤلاء اللاعبين لمستوياتها المثلى ، المران قاده الكابتن وائل رأفت المعد البدني للفريق.

■ عقب تناول اللاعبين لوجبة الافطار والخلود للراحة لبعض الوقت ، عقد الكابتن على ماهر المحاضرة الفنية اليومية ، المحاضرة تناولت شرحًا بالفيديو للايجابيات والسلبيات التي طرأت على أداء اللاعبين خلال مباراة الثلاثاء الودية أمام الرشاد البرنوصي.

■ أدى الفريق مرانه اليومي على ملعب لانوريا كلوب بمدينة المحمدية ، الكابتن علي ماهر حرص على عدم رفع الحمل البدني للاعبين خاصة بعد المجهود الكبير الذين بذلوه خلال مباراة الثلاثاء ، واشتمل المران على عدد من الوحدات التدريبية الفنية والخططية.

■ عقب نهاية المران والعودة لمقر إقامة الفريق خضع جميع اللاعبين لجلسات التأهيل والاستشفاء تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق.

■ الدكتور محمود الشحات طبيب الفريق كان على تواصل دائم مع اللاعب خالد صبحي الذي توجه فور وصوله للقاهرة قادمًا من العاصمة الموريتانية نواكشوط إلى أحد المراكز الطبية المتخصصة لإجراء الأشعة التشخيصية على عضلة السمانة ، تقرير الأشعة أثبت إصابة اللاعب بتمزق من الدرجة الثانية يخضع معه لبرنامج تأهيلي مكثف.

■ الكابتن محمود جابر المدير الإداري للفريق تابع مع اللاعب أحمد عيد إجراءات وصوله إلى معسكر المغرب بعد عودته من موريتانيا ، اللاعب سيصل بمشيئة الله تعالى لمطار محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء مساء اليوم الخميس وسيتوجه فور وصوله لمدينة بوزنيقة.

■ الجهاز الإداري للمصري يتابع كذلك إجراءات سفر اللاعب البنيني أتدجيكو سامادو والذي سيصل خلال الأيام القليلة القادمة إلى المغرب بعد انضمامه لمعسكر منتخب بلاده لمباراتي رواندا بتصفيات بطولة الأمم الأفريقية.

■ في ثاني ودياته بمعسكر المغرب، المصري سيلاقي فريق الجمعية الرياضية المنصورية عصر الخميس.

فريق المصري البورسعيدي
فريق المصري البورسعيدي

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.