تركي آل الشيخ| أكثر من 45 ألف شاب وشابة يستفيدون من مبادرة «صناع السعادة» في السعودية

استفاد أكثر من 45 ألف شاب وشابة من مبادرة «صناع السعادة» منذ انطلاقها، بحسب تصريح المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» يوم الخميس.

 

وأوضح رئيس الهيئة العامة للترفيه أنه بدعم من ولي العهد السعودي استفادت هذه الفئة من مبادرة صناع السعادة عبر برامج الابتعاث وقادة الترفيه ورحلة إبداعية وزمالة الترفيه وبرامج الدبلوم والمنصة التدريبية الإلكترونية لدعم وتطوير القطاع.

تهدف مبادرة «صناع السعادة»، التي أطلقتها الهيئة العامة للترفيه في السعودية، إلى تأهيل وتدريب وتطوير الكوادر البشرية في قطاع الترفيه، الذي يعدّ أحد أهم القطاعات وأحدثها في المملكة.

تتضمن المبادرة مجموعة من البرامج التعليمية والتدريبية والتطويرية، من بينها برنامج الدبلوم في قطاع الترفيه بالتعاون مع جامعة Cote d’Azur الفرنسية وصندوق تنمية الموارد البشرية «هدف»، والبرامج التدريبية الإلكترونية في قطاع الترفيه بالتعاون مع أكاديمية باريس، وبرنامج قادة الترفيه، وبرنامج زمالة الترفيه، وتحديات الترفيه، والابتعاث الخارجي ومجموعة أخرى من البرامج الخاصة باكتشاف المواهب. ومن المقرر إضافة بعض البرامج في المستقبل وفقاً لحاجة السوق والقطاع.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.