بطريقة سهلة تنظيف الساعات الجلد من الإتساخات والتعرق

يمتلك العديد منا اكسسوارات ومستلزمات مثل الأحزمة والساعات والحافظات الخاصة بالنقود التي أغلبها يصنع من الجلد، وهو من الخامات التي تحتاج إلى التنظيف بعناية شديدة جدا، حيث أن الطرق المعتادة في تنظيف المستلزمات الخاصة بنا قد تكون ضارة إذا قمنا باستخدامها في تنظيف الجلد، ومن الطبيعي تعرق الأشخاص في فصل الصيف مما يؤدي لاتساخ المصنوعات الجلدية التي نستخدمها، لذلك علينا تنظيف تلك المستلزمات الجلدية بإستمرار، وبحرص شديد حتى لا يؤدي تنظيفها بطريقة خاطئة إلى تلفها وأيضاً المحافظة عليها نظيفة وذات مظهر جيد دائما.

الخطوة الأولى 

تستطيع الإستعانة بممحاة القلم الرصاص في مسح الأوساخ المتراكمة على الجلد عن طريق مسحها بالممحاة.

الخطوة الثانية 

تبلل قطعة من القماش القطن بدون وبر بالخل وتقوم بمسح المستلزمات الجلدية الخاصة بنا برفق حتى لا يتأثر الجلد منها.

الخطوة الثالثة

نقوم بفرك الجلود بفرشاة أسنان برفق  بعد أن تجف لتنظيف الجلود تماماً.

نصائح إضافية لتنظيف الجلود

  1. عليك توخي الحذر عند إستخدام الخل جيداً حيث أن استخدام الخل بكمية كبيرة في بعض الأحيان يؤدي إلى بهتان لون الجلود وانتزاع لونه ولكن هذا في حالات نادرة جداً.
  2.  يُنصح بالاستعانة بأي مادة عازلة للعرق حتى تستطيع حماية المستلزمات الجلدية الخاصة بك من الإتساخ وتقليل عدد مرات تنظيفها.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.