بثلاث خلطات أقوى من بعض.. كيفية تنظيف المطبخ الألوميتال والتخلص من الدهون بسهولة 

يصعب على العديد من السيدات القضاء على الدهون المترسبة في بعض الأماكن في منزلها وخصوصا المطبخ، فالروتين اليومي يندرج تحته تنظيف أماكن متفرقة في منزلك ولكن من وقت لوقت تقوم بتنظيف المطبخ مما يزيد على ربة المنزل العناء بسبب تراكم الدهون الموجودة علي المطبخ الألوميتال، فتبحث عن بعض الوصفات بمكونات طبيعية من داخل منزلك للقضاء على الدهون بكل بساطة وفي هذا المقال سنطرح ثلاث طرق تنظيف المطبخ الألوميتال.

الطريقة الأولى لتنظيف المطبخ الألوميتال 

عليك خلط كلا من البيكربونات وعصير الليمون على شكل عجينه وفردها علي المطبخ الألوميتال وبعد عدة دقائق قم بفركها بقطعة قماش مبللة بالماء لتفاجأ بالنتيجة.

الطريقة الثانية لتنظيف المطبخ الالوميتال

عليك خلط لتر من الماء وفنجان خل ثم بللي بهم قطعة من القماش وقم بدعك الأوساخ والبقع الموجودة علي الألوميتال ثم بقطعة من الأسفنج امسح أثار إزالة تلك الأوساخ والبقع.

الطريقة الثالثه تنظيف المطبخ الألوميتال 

في حالة وجود بقع صعبة قم بخلط كلا من بيكربونات الصوديوم والخل ثم قم بوضعهم على المناطق المتسخة في مطبخك ودعكها بفرشاة خشنة، ثم قم بغسلها بقطعة قماش مبللة ثم بقطعة جافة وسوف تفاجأ باختفاء البقع والدهون الصعبة من على الألوميتال، في النهاية يجب عليك تنظيف المطبخ بصفة دورية من الرواسب حتى لا تعاني من إزالة الأوساخ والدهون.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.