إلهام شاهين.. مات والدها غير راضٍ عنها وهذه علاقتها بـ«رامي لكح»

تتمتع الفنانة الهام شاهين بموهبة كبيرة فهي فنانة شاملة وادت جميع الأدوار ولها رصيد فني كبير حيث تجاوزت 160 عمل فني ما بين سينما وتلفزيون ومسرح ولم يعرف الفشل طريق لها حيث دخلت الفن في سن صغيرة وأصبحت من نجمات الصف الأول في الثمانيات والتسعينات، وقدمت إلهام شاهين الأدوار الجريئة وهي من أكثر النجمات التي اثأروا الجدل حولها، وإلى الآن ما زالت في ذاكرة جمهورها ومن خلال هذا التقرير نستعرض اهم المحطات في حياة إلهام شاهين.

اهم المحطات في حياة إلهام شاهين:

  • ولدت إلهام شاهين في يناير عام 1960 بمصر الجديدة في القاهرة وهي الكبري لها ثلاثة أشقاء، درست في المرحلة الابتدائية في مدرسة الراهبات ثم قدمت أوراقها في كلية اللغات والترجمة، ثم درست في قسم التمثيل والأخراج بالمعهد العالي للفنون المسرحية وحصلت على البكالريوس.
  • وقد سلطت عليها الأضواء عقب أول عمل تقوم به وهي مسرحية “حورية من المريخ” واطلقوا عليها وقتها شبيهة فاتن حمامة  وتوالت عليها العروض الفنية، وقدمت ما يقرب من 100 فيلم و60 مسرحية ومسلسل تلفزيوني.
  • وعن حياتها الخاصة تزوجت مرتين الأولي من المنتج عادل حسني والثاني زواج سري من رجل الأعمال اللبناني عزت قدورة،   وصرحت به في برنامج أبلة فاهيتا أنها تعرضت للخيانة الزوجية وضبطت زوجها أكثر من مرة وهو يخونها حيث كان يخبرها انه متواجد في مكان ما وتكتشف انه ذهب ليقابل احدي زميلاتها في كواليس تصوير أفلامها
  • كان مخطوبة للفنان المعتزل وجدي العربي عندما كانا معا في المعهد، وصرحت بهذا في فترة محمد مرسي عندما أعلن وجدي العربي انتمائه لجماعة الأخوان المسلمين وأبدت استغرابها عن كيف تغير تفكيره إلى هذه الدرجة
  • لم تنجب وأجهضت نفسها مرتين ولا تشعر بالحزن حيث أنها لم ترغب في انجاب الأبناء لتعذبهم في الحياة الصعبة التي مرت بها
  • وفي 2009 صرحت أنها على علاقة مع رجل الأعمال القبطي رامي لكح واتفق معها على دخول الإسلام والزواج ولكن رامي نفي هذا الكلام، ألا أن تقارير صحفية أكدت كلام الهام شاهين وكشفت أن طائرته الخاصة وضعت تحت أمرها لعدة سنوات.
  • مات والدها وهو غير راضي عنها لرفضه عملها في الفن وكان يتمني أن تصبح طبيبة ورفض حتى أن يتحدث معها قبل وفاته، وقالت في برنامج واحد من الناس عام 2012 أنها تتمنى مصالحته وأنها نادمة اشد الندم على فعل ذلك وخاصة أنها اكتشف أن رأيه كان صحيح بعد أن كبرت.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.